حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 12132

تفسير رؤية سماع او تلاوة سورة البقرة في المنام

تفسير رؤية سماع او تلاوة سورة البقرة في المنام

تفسير رؤية سماع او تلاوة سورة البقرة في المنام

21-01-2019 08:16 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سورة البقرة لها فضل كبير جدا ، فإن سماعها أو قراءتها يجلب الخير والرزق وتمنع الحسد ، فإنها بركة ، لابد من الدوام على قراءتها ، ولاشك فإن رؤية سماع أو قراءة سورة البقرة في المنام أيضا خير ، لأنها تعبر عن العمل الصالح لصاحب الرؤية وتبعد عن المعاصي ، ولكن يختلف تفسيرها أيضا فرؤية قراءة او سماع أول سورة البقرة يختلف عن آخر آيتين في المنام ، وهنا تفسير سورة البقرة في المنام بالتفصيل .

تفسير رؤية سماع او تلاوة سورة البقرة في المنام

– سماع سورة البقرة في المنام للفتاة العزباء يدل على الخير والرزق الوفير ، وهناك بعض التفسيرات التي تقول بأن هذه الرؤية تدل على طول العمر وأن صاحبة الرؤية ستعيش سنوات طويلة ، كما أن سماع سورة البقرة في منام العزباء يدل على حسن الخاتمة وحسن معاملتها لغيرها .

– أما تلاوة سورة البقرة للعزباء فدليل على أن الله عز وجل سيفتح لها أبواب الرزق ، ويبعد عنها الشر ، ويحفظها بحفظه عز وجل .

– أما رؤية سورة البقرة للمرأة المتزوجة فدليل على تيسير الامر لها ، وتدل أيضا على الخير بينها وبين زوجها ، كما تدل أيضا على البركة في أولادها وأنهم سينعمون بحياة سعيدة ، وإن كانت المرأة لا تنجب فيدل على الرزق بالذرية الصالحة عن قريب .

– وقيل أيضا بأن رؤية سورة البقرة للمتزوجة إن كانت تعاني مشاكل مع زوجها فيدل على الحب والمودة بينهم ، وأن الله سيهدي أمرهم ويبعد عنهم المشاكل والحقد والكراهية ويوفقهم للخير ، كما تدل أيضا على الخير الوفير في الأولاد والبركة ويجعلهم الله عز وجل بارين بوالديهم .

– أما رؤية سماع سورة البقرة في المنام للرجل فإنها رؤية خير تدل على مواجهة صاحب الرؤية للكثير من المشاكل والصعوبات ، وأن هذه المشاكل ستزول بإذن الله ، وإن كان لهذا الرجل أولاد فسوف ينعم الله عليه بالخير ، وإن كان مريضا فسوف يشفيه الله وينعم عليه بالصحة .

– أما تلاوة سورة البقرة في المنام للرجل فإنها بشارة بالصحة والعافية والتخلص من الهموم والمتاعب والأمراض ، كما أنها حفظ له من العين والحسد ، والله أعلم .

– وسماع سورة البقرة في منام المرأة الحامل دليل على تيسير أمور حملها ، وتيسير ولادتها بإذن الله ، وبشرى لها بغلام أو فتاه حسب ما تتمنى ، وسورة البقرة تبعد المشاكل والمهالك وهي أيضا ميسرة لكل الأمور .

– وسورة البقرة للمرأة الحامل هو استجابة لدعائها ، وتدل على أن الله سبحانه وتعالى سيجلب لها الخير بإذن الله هي وطفلها ، وأن حياة اسرتها ستخلو من المشاكل والحقد والحسد ، ودليل أيضا على الخير والصحة والرزق والله أعلم .

– أما تفسير رؤية سورة البقرة للشاب فيختلف تفسيرها ، فإن كان ينوي على الدخول في مشروع أو سفر للخارج فتدل رؤياه على تيسير الأمور ، وإن كان في الرؤية يتلو سورة البقرة وهو يمشي في طريق الزواج فدليل على التوفيق من عند الله في زواجه .

– وإن رأى الشاب في منامه أنه يستمع لسورة البقرة لأحد ما وكان صورته جميل ، فتدل رؤياه على الخير الوفير والنجاح في حياته العملية والعلمية ، وتدل ايضا على الرزق الوفير ، والله أعلم .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 12132

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم