حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,3 مايو, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • فن
  • هيفاء وهبي تعترف بأنها تعيش حبا: لا يهمني شكل الرجل وهذا ملجأي للهروب من الواقع
طباعة
  • المشاهدات: 40519

هيفاء وهبي تعترف بأنها تعيش حبا: لا يهمني شكل الرجل وهذا ملجأي للهروب من الواقع

هيفاء وهبي تعترف بأنها تعيش حبا: لا يهمني شكل الرجل وهذا ملجأي للهروب من الواقع

هيفاء وهبي تعترف بأنها تعيش حبا: لا يهمني شكل الرجل وهذا ملجأي للهروب من الواقع

14-01-2019 08:25 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - لم يكن مستغرباً أن تتصدر حلقة هيفاء وهبي، التي أطلت فيها مع هشام حداد، "الترند" اللبناني" في حلقة استثنائية مع نجمة استثنائية تجمع إلى جمال الشكل والحضور، الكاريزما والذكاء القوي وسرعة البديهة والنباهة وخفة الدم، وأيضاً العمق في إجاباتها التي تعكس فلسفة خاصة اكتسبتها نتيجة خبرتها في الحياة، وخلال مشوار فني لم يكن سهلاَ، ولكن "مزدحماً" بنجاحات تراكمت عبر السنوات .
خفة دم هيفاء التي كانت واضحة خلال الحلقة، أخفت وراءها حزناً ، بان واضحاً خلال حديثها، وخصيصاً عندما تحدثت عن اللجوء إلى النوم للهروب من الواقع.
كذلك كشفت الحلقة عن حب تعيشه هيفاء، عندما أهدت وردة حمراء لشخص مجهول لم يظهر أمام الكاميرا، ولمّح هشام حداد، إلى أنها باحت له به في الكواليس.
هيفاء أشارت إلى انها تتحول إلى إنسانة شرسة عندما تريد الدفاع عن نفسها، وبأنها اكتشفت أنها لا تبادر إلى الفعل بل إلى ردة الفعل ولا تعرف ماذا يمكن ان تفعل حينها، كما أكدت أن الدفاع عن النفس ليس ضعفاً، بل الإنسان الضعيف هو من لا يعرف كيف يدافع عن نفسه، والذي يبادر إلى الشر.
هيفاء قالت أن شكل الرجل لا يهمها، بقدر ما يهمها مضمونه لانها إذا أحبت رجلاً لا تريده للتفرج عليه بل لكي تعيش معه، وقالت إنها لو لم تكن هيفاء لكانت نصحتها بعدم إعطاء الأمور أهمية أكثر مما تستحق، كما أشارت إلى أن الله هو العاطي وانها لا تدخر المال للمستقبل، وأنها تصرف المال كيفما كان، مشيرة إلى أن الإنسان يجب أن يعيش وأن يصرف على نفسه ومن يحيطون به.
هيفاء أكدت أنها تمارس الرياضة 4 أو 5 مرات اسبوعياً، ولكنها تتردد باتخاذ القرار بممارسة الرياضة، وأوضحت أنها لا تستطيع السيطرة على "الفانز" عندما يقومون بالدفاع بطريقة عنها في حال تعرضت للإساءة، لانهم يعتبرون أن ما يفرحها يفرحهم وما يحزنها يحزنهم، كما أشارت إلى أنهم جزء من نجاحها وكيانها وحياتها الفنية.. وأشارت إلى أنها ترد على بعض المتابعين الذين يعلقون على "بوست" تنشره، وبـ"طريقها" يمكن أن ترد على بعض المسيئين.
هيفاء قالت إنها تحب "الغنج" لانه جزء من شخصيتها، وأنها تتأثر بالغزل بحسب من يقوله، وأوضحت أنها ساعدت نفسها بنفسها لكي تشعر بأنها أميرة.

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 40519

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم