حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 6768

ماكلارين تستعين بخدمات مدير بورش السابق لإدارة الفريق في فورمولا-1

ماكلارين تستعين بخدمات مدير بورش السابق لإدارة الفريق في فورمولا-1

ماكلارين تستعين بخدمات مدير بورش السابق لإدارة الفريق في فورمولا-1

12-01-2019 08:33 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أعلن فريق مكلارين ، المنافس ببطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا-1 ،تعيين الألماني أندرياس سيدل كمدير إداري للفريق الذي يسعى لاستعادة أمجاده السابقة.

وسوف ينضم سيدل (43 عاما) ، الذي كان رئيس فريق بورشة في بطولة التحمل العالمية، للفريق خلال 2019 ،حسبما اعلن مكلارين في بيان دون تحديد موعد معين.

وذكر البيان :" هذه الخطوة هي الأحدث في خطة الفريق لاستعادة الأداء الذي ينافس في سباقات فورمولا-1 وإعادة الهيكلة وجزء من استراتيجية مكلارين طويلة الأمدة للعودة للنجاح في فورمولا-1".

ويعود سيدل مرة أخرى لسباقات فورمولا-1، حيث كان يعمل كرئيس عمليات فريق بي ام دابليو ساوبر خلال الفترة من 2006 وحتى 2009.

وسوف يقدم سيدل تقاريره لزاك براون المدير التنفيذي لفريق مكلارين، وسيكون مسؤولا عن جميع الأمور المتعلقة ببرنامج سباقات فورمولا-1.

وقال براون إن سيدل كان " قائدا صاحب كفاءة عالية ولديه سجل حافل من النجاح في كل شيء شارك فيه" ،مضيفا إنه "كان تعاقدا مهما" في جبهتين.

وقال :" أولا، إنها خطوة مهمة أخرى في خطة استعادة أدائنا في فورمولا-1 ،والتزام طويل الأمد تجاه فورمولا-1".

وتابع :"ثانيا، القيادة العليا التي تركز على برنامجنا الخاص بسباقات فورمولا-1 جزء لا يتجزأ من استراتيجية طويلة الأمد لفريق مكلارين للتوسع في أشكال أخرى من سباقات السيارات العالمية مع مرور الوقت".

ويعتبر فريق مكلارين ثاني أنجح الفرق في تاريخ سباقات فورمولا-1 بعد فريق فيراري، حيث فاز بـ182 سباقا كما فاز 12 مرة بلقب العالم في فئة السائقين، ولكن حظوظه تراجعت في السنوات الأخيرة".

وأنهى الفريق الموسم الماضي في المركز السادس في فئة المصنعين بعدما حصد 62 نقطة، وسيدخل موسم 2019 بالسائق كارلوس ساينز (الذي انتقل من رينو)، ولاندو نوريس ليعوضا فرناندو ألونسو وستوفيل فاندورني سائقي 2018.

عالم السياراتسباقات السياراتفريق ماكلارينفورمولا-1أندرياس سيدلفريق بورش تابع أحدث الأخبار والتقارير الطبية والصحية.. الكونسلتو أحدث موقع في مجموعة أونا نيوز


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 6768

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم