حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 30567

الأرصاد: الأمطار تعود الأربعاء وتحذيرات من الصقيع والانجماد .. "تفاصيل"

الأرصاد: الأمطار تعود الأربعاء وتحذيرات من الصقيع والانجماد .. "تفاصيل"

الأرصاد: الأمطار تعود الأربعاء وتحذيرات من الصقيع والانجماد  ..  "تفاصيل"

31-12-2018 12:20 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

تكون الاجواء الاثنين باردة بوجه عام في أغلب المناطق ولطيفة في الاغوار والبحر الميت، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تتحول في ساعات ما بعد الظهر الى جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية الذي وصل سرايا نسخة منه ،  يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة غدا الثلاثاء مع بقاء الأجواء باردة في اغلب المناطق ولطيفة في الاغوار والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة في ساعات المساء والليل في شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تتحول في ساعات ما بعد الظهر الى جنوبية غربية معتدلة السرعة.

أما يوم الأربعاء: تبقى الأجواء ء باردة في معظم مناطق المملكة، ولطيفة في الأغوار والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وفي ساعات الليل المتأخرة تتهيأ الفرصة لسقوط زخات من المطر في شمال المملكة قد تمتد الى اجزاء من المناطق الوسطى، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً.

ويطرا انخفاض طفيف أخر على درجات الحرارة الخميس، وتكون الأجواء باردة وغائمة جزئياً الى غائمة احياناً في مختلف مناطق مناطق المملكة مع سقوط زخات من المطر بمشيئة الله في ساعات الصباح في شمال المملكة ، الرياح غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 30567

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم