حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 10043

لجنة التربية والتعليم النيابية تزور جامعة عمان الأهلية

لجنة التربية والتعليم النيابية تزور جامعة عمان الأهلية

لجنة التربية والتعليم النيابية تزور جامعة عمان الأهلية

30-12-2018 09:41 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - استقبل رئيس جامعة عمان الأهلية الاستاذ الدكتور ساري حمدان وعدد من العمداء وأعضاء الهيئتين التدريسية والادارية في الجامعة يوم الخميس الموافق 27/12/2018 وفدا من لجنة التربية والتعليم في مجلس النواب برئاسة رئيس اللجنة الدكتور إبراهيم البدور، وعضوي اللجنة النائب الدكتور نبيل الشيشاني، و النائب محمد عياصرة.

وقد تم التباحث خلال الزيارة بأهم القضايا التي تواجه التعليم الجامعي، كما استمعت اللجنة الى شرح مفصل من رئيس الجامعة ركز فيه على جودة التعليم وعلى نوعية الخريجين وعلى موائمة البرامج والتخصصات بما يتوافق مع متطلبات سوق العمل وعلى توجيه الطلبة للتخصصات التي تتناسب مع رغباتهم ومع احتياجات السوق.

وأشاد رئيس الجامعة بجهود رئيس وأعضاء اللجنة النيابية على اهتمامهم وحرصهم ومساهمتهم في تطوير التعليم الجامعي والوقوف على الصعاب التي تواجه الجامعات الخاصة والجامعات بشكل عام، مشيرا الى حرص الجامعة على المحافظة على سوية التعليم والجودة.

من جهته بين رئيس اللجنة الدكتور البدور ان لجنة التربية والتعليم تسعى لإزالة أي عوائق او فجوة بين مؤسسات التعليم الخاصة والحكومية، وحرص اللجنة على السياحة التعليمية ودورها في بناء الاقتصاد الوطني.
وقد قامت اللجنة بعد اللقاء بزيارة بعض مرافق الجامعة منها مركز جامعة عمان الأهلية للسمع والنطق ، ومركز الحوراني للتعلم الإلكتروني مبديين اعجابهم بإنجازات الجامعة وتطورها.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 10043

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم