حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,29 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 37924

هل يتوقف إنتاج شيفروليه كروز من حول العالم؟

هل يتوقف إنتاج شيفروليه كروز من حول العالم؟

هل يتوقف إنتاج شيفروليه كروز من حول العالم؟

27-12-2018 10:52 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - بعد حصول جنرال موتورز على نتائج مبيعات محبطة لعدة أشهر من طرازات شيفروليه كروز بنسختيها السيدان والهاتشباك، قررت الصانعة الأمريكية وقف إنتاجها قريباً بالولايات المتحدة، وهو ما جاء بالتزامن مع وقف عدة موديلات أخرى منخفضة المبيعات وإغلاق عدة مصانع مع تسريح العمال، ولكن نظراً لكون كروز تحقق مبيعات جيدة بالأسواق العالمية، تم الإعلان مؤخراً عن الاستمرار بإنتاجها هناك.

تلاقي شيفروليه كروز نجاحاً كبيراً بعدة أسواق عالمية، والتي يُعد أبرزها أمريكا الجنوبية، حيث تضاعفت حصتها السوقية بالبرازيل منذ 2016، بينما نمت مبيعاتها 4 مرات ونصف في الأرجنتين التي يتم تصنيعها فيها.

يأتي ذلك بعد أن أعلنت جنرال موتورز مؤخراً نيتها طرح تحديث منتصف العمر لموديل 2019 من كروز بالنصف الأول من العام المقبل، وذلك كي تظل محافظة على حيازتها لأحدث التقنيات والابتكارات وأنظمة الاتصال والأمان المختلفة.

جدير بالذكر أن مصنع جنرال موتورز بالأرجنتين قام حتى الآن بإنتاج 110,000 وحدة من سيدان وهاتشباك كروز، وهو ما يشمل بناء محرك 4 سلندر تيربو تشارجر سعة 1.4 لتر الخاص بها، حيث من المخطط أن يكون موديل 2019 القادم هو أولى طرازات شيفروليه التي تحصل على خاصية الاتصال المدمج بشبكات الجيل الرابع 4G.
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 37924

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم