حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 10059

بالصور .. هل زرتِ من قبل كلّ هذه المعالم السياحية في الرياض

بالصور .. هل زرتِ من قبل كلّ هذه المعالم السياحية في الرياض

بالصور .. هل زرتِ من قبل كلّ هذه المعالم السياحية في الرياض

24-12-2018 08:48 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - عندما تختارين التوجه إلى المملكة العربية السعودية لخوض تجربة سياحية مختلفة، ننصحك بزيارة العاصمة الرياض للاستمتاع بأجمل المعالم السياحية فيها والتي تتناسب مع الأجواء العائلية والشبابية. وفي هذا الألبوم تعرفي على أفضل الأمان السياحية الموجودة في عاصمة المملكة العربية من خلال موقع أنوثة.

قصر المصمك - Masmac Castle

منذ العام 1895، استقر هذا القصر في المملكة العربية السعودية ويعد من أهم المعالم السياحية في الرياض خصيصاً. يحتوي هذا المعلم الأثري على الأسلحة القديمة، خرائط ومجسمات تدل على الحضارات القديمة التي مرّت بالسعودية.

المتحف الوطني في الرياض - Riyadh National Museum

يعد هذا المتحف الوجه الحضاري للعاصمة، حيث يستعرض بداخله مجموعة من القطع الأثرية والأجسام التي تقارن بين بداية الكون والعصر الحديث. ويعتبر المتحف مصدراً جاذباً لعدد كبير من السياح سنوياً.

حديقة الحيوانات في الرياض - Riyadh Zoo

إنها وجهة سياحية للكبار والصغار في نفس الوقت، حيث يمكن للأطفال الاستمتاع بالتعرف على عدد كبير من الحيوانات عن قرب. ويستطيع الكبار أن يتنزهوا في الحديقة بهدف الترويح عن أنفسهم.

مدينة الثلج - Snow City

تجتذب هذه المدينة الجليدية التي تحتوي على منحدرات جليدية اصطناعية عدداً كبيراً من محبي المغامرة كباراً كانوا أم صغاراً. تصل درجة الحرارة في هذا المكان إلى ما دون الثلاث درجات تحت الصفر.

وادي حنيفة - Wadi Hanifa

إنه أطول الأماكن الترفيهية في الرياض وأكبرها. يمكن الاستمتاع بالنزهة بين أشجاره ومياهه الجارية ويمكن أخذ العائلة في نزهة ممتعة إلى هذا الوادي بهدف الحصول على هواء نظيف ونزهة غير مكلفة.



لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 10059

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم