حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 13653

بالصور .. تعرف على افضل 5 وجهات سياحية في أوروبا

بالصور .. تعرف على افضل 5 وجهات سياحية في أوروبا

بالصور ..  تعرف على افضل 5 وجهات سياحية في أوروبا

20-12-2018 09:39 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - للسفر إلى أوروبا نكهة خاصة، نكهة مشبعة بالرقي، الأناقة والتاريخ الرفيع الشاهد على أبهى الحضارات والحاضن لأجمل المتاحف، المعالم الأثرية، المناظر الطبيعية الفريدة وغيرها من الأماكن التي تشكل جاذباً قوياً للسياح. فإطلعي على هذه الصور وتعرفي على أفضل الوجهات السياحية في أوروبا من خلال هذا الألبوم من موقع أنوثة.

النمسا – Austria

اانمسا مساحة أوروبية تحتضن الفنون، الموسيقى، الأوبرا، المسرح، الطبيعة، الجبال، البحيرات، المتاحف وغيرها من الأماكن الساحرة التي تجعلها مركزاً سياحياً مثالياً لكل من يريد الابتعاد عن الروتين اليومي القاتل وخوض تجربة جديدة مدهشة.

فرنسا – France

قد تكون زيارة فرنسا من أجمل الرحلات السياحية التي ستخوضينها في حياتك. فبين باريس وأسواقها الرائعة، نيس وشواطئها المميزة، ديزني وغيرها من المعالم السياحية، قاسم مشترك يجتذب العائلات الأزواج والمغرمين لقضاء عطلة ممتعة لا تنسى.

إيطاليا – Italy

زوري إيطاليا واستمتعي بحضارة راقية وفريدة، تسوقي في روما وميلان، وبعدها اذهبي لتسترخي في مدينة الرومانسية فينيس. ويمكنك أيضاً التمتع بالمتاحف والفنون المعمارية لمدينة فلورنس ولا تنسي مشاهدة أبرز المعالم التارخية في إيطاليا كبرج بيزا المائل.

سويسرا – Switzerland

لمحبات الاسترخاء والهدوء ننصحكن بالتوجه إلى سويسرا حيث الرقي والسحر. عند زيارتها، إذهبن إلى أريافها واستنشقن الهواء النظيف وبعدها ارحلن إلى جنيف أو لوزان واستكشفن هوية سويسرا الحقيقية. تبرز حديقة بازل في سويسرا وهي من بين أهم حدائق الحيوان في العالم.

إسبانيا – Spain

تجمع إسبانيا بين حضارات عدة أبرزها الحضارة الأوروبية، حضارة البحر المتوسط والحضارة الأندلوسية ويظهر أثار هذا المزيج على العمارة والطعام. عند ذهابك إلى اسبانيا لا تفوتي زيارة مدريد وبرشلونة لمشاهدة المعالم التاريخية فيها، وخصصي بعدها وقتاً للذهاب إلى مربيا للاستفادة من شواطئها وشمسها.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 13653

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم