حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 12818

والد الاسير الاردني بسجون الاحتلال يعلق اضرابه عن الطعام .. "تفاصيل"

والد الاسير الاردني بسجون الاحتلال يعلق اضرابه عن الطعام .. "تفاصيل"

والد الاسير الاردني بسجون الاحتلال يعلق اضرابه عن الطعام  ..  "تفاصيل"

19-12-2018 09:21 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

محمد النواطير - أكد والد الاسير الاردني محمد مهدي سليمان انه علق اضاربه امام وزارة الخارجية بعد منتصف ليل الثلاثاء الاربعاء .

واضاف مهدي سليمان لسرايا انه علق اضرابه عن الطعام بناءا على وعود تلقاها من وزير الخارجية ايمن الصفدي بتامين زياره لابنه خلال الايام القادمة.

وقال النائب صالح العرموطي لسرايا انه تلقى وعودا من وزير الخارجية، بتذليل العقبات أمام تأمين زيارة لوالد الأسير الأردني في سجون الاحتلال، محمد مهدي سليمان.

واوضح ا نه أخبر الصفدي، بظروف مهدي سليمان ، بعد إضرابه عن الطعام والدواء، والمبيت أمام مقر وزارة الخارجية ، لافتا الى أنه لمس اهتماما من وزير الخارجية، الذي طلب من مدير الدائرة القانونية في الوزارة، متابعة الأمر مع النائب.

وكان سليمان، أعلن صباح الثلاثاء، إضرابه عن الطعام والدواء أمام مقر وزارة الخارجية وشؤون المغتربين، حتى تلبية مطالبه بتأمين زيارة له إلى نجله.

وكانت سلطات الاحتلال الإسرائيلي أصدرت ، نهاية عام 2015، حكما بالسجن الفعلي لمدة 15 عاما، على الأسير محمد مهدي، ودفع تعويض بقيمة 30 ألف شيكل "5660 دينار أردني".

واعتقلت قوات الاحتلال محمد، عندما كان طفلا بتاريخ الخامس عشر من آذار 2013، بتهمة "إلقاء الحجارة على دورية عسكرية وإصابة سبعة جنود صهاينة".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 12818

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم