حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 61783

تفسير حلم رؤيه الوجع أو الألم فى المنام

تفسير حلم رؤيه الوجع أو الألم فى المنام

تفسير حلم رؤيه الوجع أو الألم فى المنام

15-12-2018 06:29 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - الوجع عادة هو شعور أو إحساس سلبي بعدم السعادة والمعاناة والألم من الممكن أن يكون جوهري أو معنوي على حسب الأسباب التي تسببه فقد يكون نتيجة شعور أو إحساس، الجوهري من الممكن أن يكون مثل الصداع أو المغص والمعنوي مثل الحزن والقلق والتوتر ورؤية الوجع في المنام من الأحلام التي يبحث عن تفسيرها العديد من الأشخاص، لذلك اليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤيه الوجع أو الألم فى المنام لابن سيرين.



تفسير حلم رؤيه الوجع أو الألم في الجسم فى المنام:


رؤيه وجع الأسنان فى المنام أن هذا يعنى أنه سوف يبلغ له أو أنه سوف يسمع خطاب سيىء من أحدى أقربائه وهذا لأن الأسنان والضروس فى المنام تعنى الأقرباء وكل سن وضرس يرمز الى قريب معين وقد ذكرنا هذا بشكل مفصل فى موضوع توضيح رؤيه وقوع الأسنان والضروس فى المنام.

رؤيه الفرد أثناء نومه أن رقبته تؤلمه فذلك يعنى أن ذلك الفرد قد أساء معاشره قرينته فى حياته الزوجيه بصفه عامه وليس فى أطار العلاقه الزوجيه لاغير بينهما لكن فى كل ما يرتبط بشئون الزوجين سويا وبلغت درجه أساءه المعاشره الزوجيه الى التقصير حتى تولد الكره والأبتعاد والنفور والفرقه بينهما وينطبق ذلك التوضيح على رؤيه وجع الرقبه والعنق فى منام المرأه المتزوجه كذلك.

رؤيه وجع العنق والرقبه فى المنام حيث من المحتمل أن يكون هذا به دلاله على أن ذلك الفرد قد خان أمانه قد أؤتمن ولم يستطع المحافظه عليها وعليه فقد أصابه العقوبة نتيجه عدم مقدرته المحافظه على تلك الأمانه التى قد أسندت إليه وذلك بالطبع فى وضْعه أنه بالفعل فى الحقيقه كان مكلفا بحفظ أمانه ما.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية الدواء فى المنام.

رؤيه الفرد أنه جريح بألم فى الكتف أو الكتفين فذلك يكون به دلاله على أنه يحصل على ماله ورزقه من مصدر مال غير سليم ويتعب ويبذل مجهود لكسب مال من مصدر محرّم وغير مشروع.

رؤيه وجع البطن فى المنام تدل على أن ذلك الفرد ينفق ويصرف ماله فى معصيه الله، وهناك تفسير أخر لهذه الرؤية حيث إنها تدل أيضاً على الصحة الجيدة والرزق الذي سوف يرزقه الله لصاحب الرؤية هو وأسرته وأقربائه.

رؤيه الفرد وبالأخص الرجل المتزوج أثناء نومه أن يشعر بألم ووجع فى السره فذلك يكون به دلاله على أنه يسيىء معامله قرينته ويأتى عليها فى التصرف والقول وعليه أن يعدل من تصرفاته وطريقه تعامله معها.

اقرأ أيضاً: تفسير حلم رؤية المرض أو المريض في المنام.

مشاهدة وجع الكبد فى المنام فذلك يعنى أن ذلك الفرد يسيىء الى أبنائه ووجع وألم الطحال يوميء الى فساد المال الذى ينفق به الفرد على عائلته وأولاده ويطعمهم منه، ومن يشاهد أثناء نومه أن ظهره يؤلمه فذلك ينوه بموت الشقيق ومن يشاهد أن ظهره تقوس وأنحني نتيجه شعوره بالوجع والوجع فذلك يحذر بالفقر والشيخوخه المبكره.

يوميء وجع ووجع الفخذ فى المنام الى أن ذلك الفرد يسيىء استعمال العشره سواء مع أهل بيته وقرينته أو مع أصدقائه واقربائه أما بالنسبه لألم الرجل فى المنام فذلك ينوه ذلك الفرد بأنه يمشى فى سبيل المعصيه، وأذا رأى الفرد أثناء نومه أنه قد أشتد ألمه ووجعه نتيجه أى وجع ووجع الأمر الذي في مرة سابقة ذكرهم فذلك يكون به أنذار لذلك الفرد أن أجله وموته قد أقترب وعليه أن يسارع بالمغفره والتوبه.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 61783

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم