حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,7 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 39755

مركز الحسين للسرطان يفصل موظف بشكل تعسفي .. والمركز لسرايا : لا مانع لدينا من مطالبة حقوقه العمالية

مركز الحسين للسرطان يفصل موظف بشكل تعسفي .. والمركز لسرايا : لا مانع لدينا من مطالبة حقوقه العمالية

مركز الحسين للسرطان يفصل موظف بشكل تعسفي  ..  والمركز لسرايا : لا مانع لدينا من مطالبة حقوقه العمالية

23-12-2018 01:30 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

موسى العجارمة - أشتكى مواطن بسبب فصله تعسفياً من مركز الحسين للسرطان ما تسبب له بخسائر مادية ومعنوية كبيرة كونه معيل لزوجته واطفاله .

وقال المواطن لسرايا انه كان يعمل موظف مستودعات بمركز الحسين للسرطان ،تم فصله تعسفياً دون تقديم أدنى المبرارت من إدارة المركز كونه كان من أكفئ الموظفين ، بحسب الوثائق التي زودنا بها.

وأكد المواطن انه كانت حجة المركز بانهاء الخدمات بسبب عدم التزامه بالدوام و حبسه على خلفية تعاطيه مواد مخدرة ،مشيراً الى انه كان يتناول هذه الأدوية بسبب وضعه الصحي الذي يستدعي ذلك وتمت براءته من التهمة المنسوبة اليه بحسب الوثائق والتقارير الطبية الموضحة.

وناشد المواطن الجهات المعنية بإعادته الى عمله ،لافتاً الى ان قرار فصله جاء ظلماً وأجحافاً بحقه لحرمانه من وظيفته التي كانت تدر دخلاً على اسرته واطفاله

بدوره قال المستشار القانوني لمركز الحسين للسرطان الدكتورهاشم الشهوان ان المذكور لم يفصل تعسفياً ،وانهاء خدماته جاءت وفقاً لمخالفة المادة 28 من قانون العمل التي تتمثل بانهاء خدمات الموظف بحال غيابه عن عمله لمدة 10 أيام متواصلة .

واضاف ان المركز لا يمنعه من مطالبة حقوقة العمالية ان وجدت بموجب دعوة قضائية امام المحاكم المختصة ،لافتاً الى المذكور خالف النظام الداخلي بغيابه عن عمله أكثر من 10 أيام، مشيراً الى ان قرار فصله مر بجميع المراحل القانونية وفقاً للجان مختصة بذلك .

 





لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 39755

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم