حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 24627

طالبة جامعية من عائلة فقيرة تناشد اهل الخير دفع الرسوم لاستكمال دراستها .. "تفاصيل"

طالبة جامعية من عائلة فقيرة تناشد اهل الخير دفع الرسوم لاستكمال دراستها .. "تفاصيل"

طالبة جامعية من عائلة فقيرة تناشد اهل الخير دفع الرسوم لاستكمال دراستها  ..  "تفاصيل"

29-11-2018 08:05 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

محرر الشؤون الاجتماعية - عند الحديث عن الحالات الانسانية والمحتاجين في الاردن لا نعرف من أين نبدأ، لكن لا خلاف عن ان اصعب تلك الحالات هي التي تكون حاجزاً امام تحقيق حلم الشباب ليكمل ابسط حقوقه في التعليم الجامعي، الذي يمضي سنوات وهو يبحر في السفينة ولا أحد يعلم كيف يجد لنفسه تمويلاً كي لا يجد نفسه امام طريق مسدود كلما فكر بتحقيق حلمه بالتخرج من جامعته، كي يفرح أبويه به وبانجازه.

فتاة من عائلة بسيطة والدها متقاعد ذو دخل لا يكفي ابسط ما تتطلبه هذه الحياه الصعبة من ماكل ومشرب وتامين التعليم لابناءه لكي يكونوا سندا له ويحققون احلامهم ليصبحون في افضل حال .

وفي التفاصيل ناشدت فتاة اهل الخير بعد ان مرت بضائقه مالية لعدم قدرة عائلتها تامين قسطها الجامعي للفصل الثاني البالغ (1000) دينار بعد ان اغلقت جميع الابواب امامهم وتناشد اهل الخير واصحاب الايادي البيضاء مساعدتها باقل ما يستطيعون وفك ضائقتها لتحقق حلم تخرجها .

واضافت الفتاة لسرايا انها تضطر في بعض الايام الى العمل بعد ان تنهي المحاضرات من اجل توفير مصروف لها خلال الاسبوع مضيفة ان والدها بلغ من العمر 52 عاما الامر الذي جعله لا يستطيع الخروج الى العمل.

عن أبي هريرة رضي الله عنه ، عن رسول الله صلى الله عليه وسلم ، قال : من نفس عن مؤمن كربة من كرب الدنيا ، نفس الله عنه كربة من كرب يوم القيامة ، ومن يسر على معسر ، يسر الله عليه في الدنيا والآخرة.


للتواصل مع ذوي الفتاة : (‎‪(07 8854 8707‬






لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 24627

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم