حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 9750

الامن الوقائي سرعة في الاداء وانجازات كبيره على ارض الواقع

الامن الوقائي سرعة في الاداء وانجازات كبيره على ارض الواقع

الامن الوقائي سرعة في الاداء وانجازات كبيره على ارض الواقع

17-11-2018 01:27 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - كتب محرر الشؤون المحلية - عندما قيل ان لهذا الوطن جُند مخفيون ، يعملون في السر وبالليل وقبل طلوع الشمس،  لم نكن نعرف ان فرسان الامن الوقائي هم المقصودين ، فهم الاشاوس الذين يبذلون قصارى جهدهم لشكف الحقائق ، وتبيان الامور .


في كل قضية تمر بهذا الوطن ، ويصعب حلها امنيا ، تتولى ادارة الامن الوقائي العمل عليها ، في غضون ايام او ساعات ليكن الحل خيارهم ، لا قضية معقدة ولا سيناريوهات مختلقة ، كل ما في الامر ذكاء ودهاء وسرعة في التحليل وجمعٍ للمعلومات.

قضية يونس قنديل والتي اُثيرت على الرأي العام المحلي والدولي ، وكادت ان تسبب شرارة فتنة لا تنطفئ ، وقيل في الاردن كلاما لا ينبغي ، ولم يبقى راقصا على جراح موتاه الا وانتقد الحرية في بلادنا ، ولكن هيهات هيهات ، في بلد لديه القدرة على جمع الادلة ، وكشف الباطل ، وتبيان الامور.


في قصة قنديل نعرف تماما كمية التعب الذي قاده فريق التحقيق بالامن الوقائي ، والخيوط التي جمعها ، والشكوك التي تحولت الى حقائق .


في قصة قنديل ظن البعض ان القضية قُيدت ضد مجهول ، وان الجاني سيفلت من العقاب ، وان قنديل تعرض لابشع محاولة اغتيال في تاريخ البشرية ، لكن هذا سيحصل لو فعلها ببلد اخر وليس في الاردن ، في بلد لديه افضل جهاز استخباراتي وامني .


زيف الادعاءات وبطلانها ، ترجمة واقعية ان الامن الوقائي اصبح اليوم يتميز بسرعة التحليل وكشف الالغاز ، وبالمواجهة الهادئة ، دون اي ضغوطات .


اليوم نقول ، لا خوف على وطن فرسانه " اوفياء " تحية لهم من عطر السماء ، وشكرا لهم اولا باول على ما سيقدموه من خدمة لرفعة هذا الوطن المعطاء.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 9750

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم