حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,29 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 19477

هجوم لاذع على جماعة مؤمنون بلا حدود في خطبة الجمعة بوادي موسى

هجوم لاذع على جماعة مؤمنون بلا حدود في خطبة الجمعة بوادي موسى

هجوم لاذع على جماعة مؤمنون بلا حدود في خطبة الجمعة بوادي موسى

16-11-2018 07:24 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - حسين السلامين-شن خطيب الجمعة في مســجد المصلى بقصبة وادي موسى مركز لواء البتراء إمام مســجد الجامعة الأردنية الدكتور نوح الفضول هجوما لاذعا على جماعة مؤمنون بلا حدود، واصفا الجماعة بالدجالين والمنافقين والكذابين والمفترين.

وأشار د. الفضول في خطبته إلى مؤامرات الجماعة التي تدور في مؤتمراتهم الدجالة، ســــيما وان هذه الجماعة قد تجاوزت حدودها في افترائها على الله، بدعوى الحرية وتحرير الفكر، فيما أن الجماعة قد جعلت لله تاريخا، وتساءلوا بكل وقاحة من ولد الله.

وثمن د. الفضول في خطبته دور جهاز الأمن العام في كشف حقيقة زيف وادعاء أمين عام الجماعة، والذي أدعى زورا وبهتانا انه قد تعرض للخطف والضرب والأذى في ســـــبيل كســـب التعاطف من قبل الآخرين معه.

وأوضح خطيب الجمعة د. الفضول إن هذه الجماعة المغمورة وغير المعروفة على مســــتوى الوطن يقود فكرها التضليلي إلى الانحلال الأخلاقي لدى ضعاف النفوس، فيما أن المجتمع الأردني متماسك بدينه وعقيدته وعروبته وأخلاقه وعاداته الطيبة الحميدة.

ولفت د. الفضول الأنظار إلى أن الأردن وطن يحترم كافة الأديان الســـــماوية ولا يفرق بين دين وآخر، وليس لدى مجتمعه الطيب نزعات عقائدية، فيما أن التعايش الديني في المملكة المبنى على الاحترام المتبادل والفكر السليم والحرية التي لا تتجاوز الحدود محط أنظار العالم بأســــره.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 19477

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم