حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 16690

سولاري يسير على خطى زيدان

سولاري يسير على خطى زيدان

سولاري يسير على خطى زيدان

12-11-2018 05:17 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - كشفت وسائل إعلام إسبانية، اليوم الاثنين، بأن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، أكد أن ريال مدريد أرسل جميع الوثائق له، لتعيين الأرجنتيني سانتياغو سولاري مدربا بصفة نهائية للفريق الملكي.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن ريال مدريد قرر تعيين سولاري مدربا للفريق بصفة نهائية، منوهة بأن مصدرا في الاتحاد أكد أن النادي الملكي أرسل جميع الوثائق بهذا الشأن.

وأشارت الصحيفة إلى أن الفريق الملكي أمامه 15 يوما، لكي يقرر فيما إذا كان سيستمر سولاري في مهمته، أم أنه سيقوم بتعيين مدرب جديد.

وقاد سولاري ريال مدريد في 4 مباريات حتى الآن، تمكن من تحقيق الفوز فيها جميعا، وسجل الفريق خلالها 15 هدفا، بينما استقبلت شباكه هدفين فقط، وهي أفضل نتيجة لمدرب في تاريخ النادي الملكي منذ تأسيسه.

وتفوق الأرجنتيني في هذه الإحصائية على مدربي ريال مدريد السابقين، ومن بينهم المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

ويبدو أن سولاري سيمشي على خطى زين الدين زيدان نفسه، الذي عين مدربا مؤقتا لفريق القلعة البيضاء خلفا للإسباني رافائيل بينيتيز، قبل أن يستلم زمام الأمور ويقود الملكي إلى التربع على عرش دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات متتالية، إنجاز تاريخي، إضافة إلى ألقاب أخرى.

وعين رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، سولاري مدربا مؤقتا للفريق، في الـ 29 من الشهر الماضي، وذلك بعد إقالة المدرب جولين لوبيتيغي.

المصدر: وكالات



لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 16690

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم