حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 7338

البحرين .. "بعد ان سرقت عامل مغسلة "حبس سيدة سنة وإبعادها بعد تنفيذ العقوبة

البحرين .. "بعد ان سرقت عامل مغسلة "حبس سيدة سنة وإبعادها بعد تنفيذ العقوبة

 البحرين  .. "بعد ان سرقت عامل مغسلة "حبس سيدة سنة وإبعادها بعد تنفيذ العقوبة

03-11-2018 08:51 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - حكمت المحكمة الكبرى الجنائية الأولى بحبس سيدة عربية سنة بعد تحرشها بعامل مغسلة آسيوي في محل عمله، واكتشف بعدها أنها سرقت محفظة نقوده، وأمرت المحكمة بابعادها عن البلاد بعد تنفيذ العقوبة.



وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي الجهات الأمنية بلاغا من آسيوي يفيد بأنه خلال عمله بالمغسلة دخلت سيدة المحل وطلبت منه أن تشرب الماء فجلب لها الماء، ثم طلبت منه الدخول إلى الحمام، إلا أنه أبلغها بعدم وجود حمام في المحل، ليفاجأ بدخولها إلى المنطقة الداخلية والتحرش به، وشعر بها تحاول سرقته، فأمسك بمحفظته وعرضت عليه القيام بأعمال منافية للآداب ثم أدخلت يدها في جيب بنطاله وسرقت 8 دنانير. وتمكنت الجهات الأمنية من ضبط المتهمة البالغة من العمر 32 عاما، وبمواجهتها بالجريمة أنكرت، لكن تصوير كاميرا المراقبة في المحل أثبت صحة الواقعة، وعند مواجهتها بالعامل المجني عليه قامت بضربه بحذائها وسبه، وقالت إنه يدعي عليها ذلك.

ثم اعترفت في تحقيقات النيابة بأنها حضرت مع زوجها إلى البحرين منذ 7 أشهر ولديهما 7 أبناء أصغرهم رضيع «موجود معها في الحبس»، وكانت تخرج أحيانا لتتسول لكن تم القبض عليها في واقعة سرقة.

أسندت النيابة العامة إلى المتهمة أنها في 2 يوليو 2018. بدائرة أمن محافظة المحرق، اعتدت على عرض المجني عليه من دون رضاه، كما سرقت المال المنقول المبين بالأوراق والمملوك للمجني عليه، وحرضت المجني عليه على ارتكاب أعمال منافية للآداب.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 7338

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم