حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 24635

دودج وموبار تكشفان عن تشارجر إصدار “فيل الجحيم” بقوة 1,000 حصان

دودج وموبار تكشفان عن تشارجر إصدار “فيل الجحيم” بقوة 1,000 حصان

دودج وموبار تكشفان عن تشارجر إصدار “فيل الجحيم” بقوة 1,000 حصان

01-11-2018 12:36 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أصدرت دودج وشركة تعديل السيارات موبار عدة صور تشويقية مؤخراً، تحضيراً لإطلاق طراز جديد، ما جعل الجميع يتساءلون عن طبيعته، وكان ذلك حتى تم اليوم الكشف عن نموذج سوبر تشارجر والمستند على طراز دودج تشارجر 1968 الكلاسيكي، مع حزمة محرك باسم هيليفانت “فيل الجحيم” بسعة 7 لتر قوة 1,000 حصان وعزم دوران 1,288 نيوتن.متر.

يأتي محرك هيليفانت كنسخة أكبر من محركات هيلكات التقليدية مع سوبرتشارجر محسن والعديد من المكونات الإضافية داخل الحزمة، ذلك لضمان الحصول على أفضل أداء ممكن، ولكنه مخصص للعمل على سيارات الركاب والطرق الوعرة لموديلات ما قبل عام 1976 وحسب.

كي يتحمل نموذج سوبر تشارجر قوة المحرك الهائلة، تم أيضاً تزويده بناقل حركة يدوي 6 سرعات، مع مكابح بريمبو عملاقة ذات 6 مكابس، خلف عجلات هيلكات قياس 20 إنش في الأمام و21 إنش بالخلف، إضافة لتحديث مقصورة دودج تشارجر الأصلية لتحصل على بعض الإضافات من مقصورة طرازات تشالنجر SRT هيلكات وفايبر الحديثة.

هذا وقد شملت التعديلات الأخرى إضافة رفارف عريضة من الألياف الزجاجية بالأمام والخلف، مع زيادة طول قاعدة العجلات بقدر 2 إنش، مع تقليل طول المقدمة وإضافة فاصل أمامي يشبه الخاص بطراز ديمون، كما نجد جناح خلفي مأخوذ عن تشارجر R/T مع مصابيح تشالنجر الأمامية الجديدة، بينما تأتي المرايا الجانبية من طراز بليموث داستر 1971 الكلاسيكي.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 24635

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم