حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 7626

الفزعه في معالجة المشاكل

الفزعه في معالجة المشاكل

الفزعه في معالجة المشاكل

28-10-2018 01:23 PM

تعديل حجم الخط:

بقلم :
سرايا - نحن في الاردن نكاد نختلف عن كل دول العالم فمن ناحيه نمتلك واحده من أعلى نسب المتعلمين في المنطقه ولدينا عقول جباره في مختلف العلوم.ولدينا تقدم في البنيه التحتية وخاصه المواصلات والاتصالات قد تمثل اضافه نوعيه لتقدم الاردن في كثير من نواحي الحياه وهنا يثور تساؤل لماذا يكون دائما معالجة مشاكل البلد بأسلوب الفزعة ولا نتقدم بحلول ناجعه إلا عندما تقع الفأس في الرأس؟ بل والأدهى اننا نقع في نفس المشاكل في كل مره مع اختلاف في المكان والزمان. هذا اذا استثنينا المشاكل المزمنه مثل المشاكل الاقتصاديه والتي من الواضح ان المسؤولين يدورون فيها في حلقه مفرغه .
اذا أخذنا حادث البحر الميت الاخير والتي راح ضحيتها فلذات أكباد لنا يثور
سؤال هنا
من المسؤول؟
هل هي حكومة عاجزه عن معاقبة كل مسؤول اهمل بواجبه..ام مدرسة لم تول أمانه في عنقها العنايه الواجبه وأقلها مراقبة حالة الطقس...ام مجلس نواب لم يقم الدنيا ويقعدها على حكومة قصرت في واحد من أهم واجباتها وهي حماية الاردنيين وتوفير الأمن والأمان لهم ....
ام شعب رضي بل وفرح عندما يتجه غدا كبار المسؤولين لتقديم واجب العزاء ثم نعزي أنفسنا ان هذا قضاء وقدر بدلا من أن نأخذ الجانب الآخر وهو اننا نلقي أنفسنا إلى التهلكه .
كنا نتهكم عندما نسمع ان وزيرا في اليابان اوهولندا استقال والندم يعتصره لا لشئ إلا لأن سائق اهوج (دهس بسه..)٠...في هذا المقام انا أدعو المسؤولين واقول ارجوكم عاملونا كما يعامل المسؤولين في اليابان وهولندا البسس هناك .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 7626
برأيك.. هل تكشف استقالة رئيس الاستخبارات العسكرية الإسرائيلية وصول الردع الإسرائيلي لحافة الانهيار ؟
تصويت النتيجة

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم