حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 39210

أحمد الفيشاوي يثير الجدل مجددا .. تعرف على ما حدث و سبب أنفعاله على الصحافيين

أحمد الفيشاوي يثير الجدل مجددا .. تعرف على ما حدث و سبب أنفعاله على الصحافيين

أحمد الفيشاوي يثير الجدل مجددا ..  تعرف على ما حدث و سبب أنفعاله على الصحافيين

05-10-2018 11:44 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - لم يمر حضور الفنان أحمد الفيشاوي في افتتاح مهرجان الإسكندرية فى دورته ال34 بدون أن يثير الجدل كعادته في أي مناسبة يتواجد فيها، وهذه المرة صب جام غضبه على الصحافيين بسبب ملاحقتهم له مع زوجته لإلتقاط الصور لهما سويا ومحاولة إجراء حوارات صحافية معهما.

أحمد الفيشاوي ينفعل على الصحافيين

وانتشر في الساعات الماضية فيديو عبر السوشيال ميديا ظهر فيه الممثل المصري أحمد الفيشاوي ممسكا بيد زوجته الجديدة ندى كامل، ويحاول أن يشق صفوف حشود الصحافيين للهرب منهم لكنه لم يستطع أن يلجم غضبه جراء انزعاجه من مطالبتهم بإجراء لقاءات معه، فصرخ بوجههم بنبرة حادة قائلاً: "كلكم ارجعوا ورا مش هعمل حوارات مع حد".

أحمد الفيشاوي كان قد حضر مع زوجته على السجادة الحمراء لمهرجان الاسكندرية وذلك لمساندة والده النجم فاروق الفيشاوي أثناء تكريمه بحفل الافتتاح والذي فجر بدوره مفاجأة حول إصابته بمرض السرطان.

وأثارت ردة فعل أحمد الفيشاوي على الصحافيين، استياء الجمهور خصوصا وأنه من الطبيعي أن يحاول أهل الاعلام إجراء مقابلات والتقاط صور مع جميع نجوم المهرجان، فقاموا بتداول الفيديو مع تعليقات تدين النجم الشاب لسوء تصرفه.

احمد الفيشاوي يقحم زوجته في عالم الشهرة

وبدا لافتا حرص الممثل الشاب احمد الفيشاوي على اصطحاب زوجته ندى كامل في مختلف المناسبات الفنية بعدما أثار ظهورها معه في مهرجان الجونة السينمائي ضجة لافتة بسبب جرأة ملابسها وإبرازها لمفاتنها حيث شبه البعض قوامها بالنجمة العالمية "كيم كارداشيان".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 39210

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم