حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,29 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 33475

نافاس: رونالدو؟ لا يُمكن إخفاء الشمس بأصابع اليد

نافاس: رونالدو؟ لا يُمكن إخفاء الشمس بأصابع اليد

نافاس: رونالدو؟ لا يُمكن إخفاء الشمس بأصابع اليد

03-10-2018 09:58 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - لم يتثاقل كيلور نافاس، حامي عرين نادي ريال مدريد الإسباني، عن إيجاد مسوغات للعقم الهجومي الذي يعاني منه الفريق الملكي خلال الفترة القليلة السابقة، مشيراً إلى أن كريستيانو رونالدو كان يسجل العديد من الأهداف، لكن الأمر صار في طي الماضي ولا يمكن للميرنجي أن يعيش فيه.

وتلقى ريال مدريد خسارة أخرى، بهدف نظيف، هذه المرة أمام سسكا موسكو الروسي، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس الثلاثاء، على أرضية ملعب لوجنيكي، ضمن فعاليات الجولة الثانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال نافاس في تصريحات صحفية أدلى بها عقب المباراة: “لا يُمكنك أن تكون سعيداً بعد الهزيمة، اللاعبون يقدمون أقصى ما لديهم من أجل الوصول إلى الشباك، الأهداف ستأتي لا محالة، صنعنا العديد من الفُرص لكن لم يُحالفنا الحظ لتحويلها إلى أهداف”.

وتابع: “يجب أن نتحسن في بعض التفاصيل في المُباريات الكبيرة.. كريستيانو رونالدو؟ لقد رحل عن الفريق، هذا ليس سراً، فلا يمكن إخفاء الشمس بأصابع اليد، لقد كان يُسجل العديد من الأهداف، ولكن هذا من الماضي ولا يمكننا العيش فيه”.

واختتم نافاس تصريحاته بالحديث عن اللقاء المقبل، قائلاً: “لا أعلم إذا كنت سأشارك أمام فيكتوريا بلزن أم لا، اسألوا المدرب، فأنا جاهز للعب في أي وقت، وأحترم قرارات جولين لوبيتيجي، وأستعد بجدية لأكون لائقاً عند حاجة الفريق لخدماتي”.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 33475

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم