حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,2 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 40573

بالفيديو: نجمة مصرية شهيرة تنتظر حكم المحكمة في قضية "هتك عرضها"

بالفيديو: نجمة مصرية شهيرة تنتظر حكم المحكمة في قضية "هتك عرضها"

بالفيديو: نجمة مصرية شهيرة تنتظر حكم المحكمة في قضية "هتك عرضها"

02-10-2018 09:32 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تنتظر الفنانة ميرهان حسين، اليوم الاثنين، حكم محكمة جنح الهرم، في قضيتها مع ضابطي قسم شرطة الهرم، في القضية المعروفة إعلاميا بـ"كمين الهرم".

وكانت قوة أمنية في طريق المنصورية، في دائرة قسم شرطة الأهرام، قد استوقفت ميرهان لكنها وحسب أقوال أفراد القوة، تخطت الكمين مسرعة واصطدمت بحواجز الارتكاز البلاستيكية، مما نتج عنه سقوط أحد ضباط قوة الكمين أرضاً.

وأحالتها النيابة العامة إلى محكمة الجنح بتهمة القيادة تحت تأثير الكحول، والتعدي على موظف عام خلال تأدية وظيفته، كما أحالت ضابطي قسم الهرم بتهمة التعدي على مريهان وسبها وقذفها وهتك عرضها، وهي الاتهامات التي وجهتها الفنانة المصرية للضابطين خلال فترة احتجازهما لها في قسم الشرطة.

يذكر أن أوراق القضية قد شملت العديد من التفاصيل تنوعت ما بين أقوال الفنّانة فى التحقيقات، وأقوال ضابطَي الهرم"، فضلاً عن أقوال السجينات اللواتي احتجزن مع الفنّانة قبل عرضها على النيابة وأفراد قوّة الكمين الذين شاهدوا الواقعة.

وكشف تقرير الطب الشرعي الخاص بالفنانة مريهان حسين عدم وجود آثار لـ"هتك عرض"، ووجود بعض الإصابات الناتجة عن الضرب بجسم صلب، كما كشف تفريغ فيديو الواقعة قيام الفنانة بسبّ وقذف ضباط قسم الهرم.

ونفت محتجزات قسم الهرم أمام النيابة تعدي الضباط على الفنّانة أثناء احتجازها بالقسم، أو هتك عرضها، وقال أفراد قوة الكمين إنّ الفنّانة تعدت بالضرب على ضابط قسم الشرطة بعد اقتحامها الكمين، فيما قال طبيب مستشفى الهرم والذي أجرى توقيع الكشف الطبي على الفنانة، إنها تعرضت لاعتداء وضرب فى مناطق متفرقة من الجسد.

وقال دفاع ميرهان حسين، لقاضي محكمة جنح الهرم أنّ هناك عذرًا قهريًا هو ما دفع "ميريهان" لعدم حضورها الجلسة.

وقدمّ دفاعها حافظتي مستندات تحوي إحداهما شهادة طبية رسمية معتمدة وصادرة من إحدى المستشفيات، ومعتمدة بختم نقابة الأطباء، والجهة الطبية التي ترأسها تفيد بأنّ موكّلته دخلت المستشفى، وأجرت عملية جراحية معقدة تستلزم تواجدها داخل المستشفى وعدم حضورها الجلسة.

فيديو الحادث.. الفنانة ميرهان حسين تشتبك مع ضابط شرطة في كمين


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا







طباعة
  • المشاهدات: 40573

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم