حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 21401

اتحاد المواقع الإخبارية الإلكترونية يستنكر قرصنة موقع سرايا ويحذر

اتحاد المواقع الإخبارية الإلكترونية يستنكر قرصنة موقع سرايا ويحذر

اتحاد المواقع الإخبارية الإلكترونية يستنكر قرصنة موقع سرايا ويحذر

08-02-2011 08:49 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - أصدر اتحاد المواقع الإخبارية الأردنية تصريحا صحفيا استنكر فيه القرصنة التي تعرض لها الزميلان موقعي "سرايا" و "عمون" ، هنا نصه:
 
يستنكر اتحاد المواقع الإخبارية الأردنية القرصنة التي تعرض لها الزميلان موقعي "سرايا" و "عمون"، ، أمس الإثنين.
 
ويعتبر هذه القرصنة مؤشرا خطيرا على عدم التزام الحكومة الجديدة برفع يدها عن الحريات الصحفية والإعلامية، بعكس كل التعهدات التي قدمها رئيسها الدكتور معروف البخيت خلال المشاروات المتواصلة لتشكيل حكومته.
 
كما أنها في حال تنصل الرئيس المكلف من مسؤوليته عن هذه القرصنة، فإنها تمثل نموذجا عمليا على امكانية أن يتم اتخاذ قرارات واجراءات من وراء ظهر حكومته، كما قال إنه حدث في عهد حكومته الأولى.
 
ونود أن نلفت الإنتباه بشكل خاص إلى أن المواقع الإخبارية الأردنية، لم تبادئ رئيس الحكومة المكلف بأي موقف سلبي، مذكرينه بأن العالم العربي كله يمر الآن في مرحلة ما بعد تونس، التي تحتم رفع الأيادي.. كل الأيادي عن حرية الإعلام، وفي المقدمة منه الإعلام الألكتروني، صانع الحدث العربي.
 
إلى ذلك، فإننا في إتحاد المواقع الإخبارية الإلكترونية نريد أن ننوه إلى أهمية أن تعمل الحكومة الجديدة على استعادة الثقة، ليس فقط التي فقدها الرأي العام الأردني بالحكومة السابقة، وإنما كذلك بالحكومة البخيتية الأولى، التي أغدقت في الوعود، وقترت في التنفيذ.
 
ونود أن نذكر الرأي العام، بأن حكومة البخيت الأولى كانت تعهدت في بيانها الوزاري، بتعديل قانون الإجتماعات العامة، وتخصيص ساحة للحرية تكون "هايد بارك" اردني..! وهو ما لم نره على أرض الواقع، ويتكرر الآن الوعد به لجهة تعديل قانون التجمعات العامة، ورفع سقف الحريات، وينقض ذلك قبل إعلان تشكيل الحكومة..!
 
ومع ذلك، فإننا في اتحاد المواقع الإخبارية الأردنية، لم نقرر اتخاذ أي موقف سلبي من الحكومة البخيتية الثانية حتى الآن، مبدين حسن النوايا، التي يحتاج تكريسها إلى افعال من الحكومة تسند ما صدر عنها من أقوال، مؤكدين أن النكث الوعود والعهود مرة أخرى من شأنه أن يفقد الرأي العام أي قدر من الثقة بكل ما يصدر عن الجهات الرسمية، خاصة وأنه تم تزوير الإنتخابات البرلمانية الأخيرة، بعد كل ما قيل عن حل مجلس 2007 لتخليص الحياة السياسية الأردنية من افرازات التزوير.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 21401
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
08-02-2011 08:49 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم