حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 19028

بالصور .. مجموعة "إذا سجى" تعلن عن (10) كتاب ناشئين بأمسية أدبية

بالصور .. مجموعة "إذا سجى" تعلن عن (10) كتاب ناشئين بأمسية أدبية

بالصور ..  مجموعة "إذا سجى" تعلن عن (10) كتاب ناشئين بأمسية أدبية

22-09-2018 07:30 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - خاص - نظمت مجموعة إذا سجى الثقافية والأدبية أمسية "اركب معنا" في بيت الثقافة والفنون مساء السبت، بحضور عدد من الأدباء والكتاب والشعراء وكان ضيف الشرف الشاعر علي الفاعوري.

وقال الأديب أحمد آلراوي مؤسس مجموعة إذا سجى لسرايا : أن أهم ثوابت وركائز المجموعة العناية بالشباب ومواكبة إبداعاتهم وتميزهم نحو الكتابة الأدبية ومتابعة مسيرتهم حتى بنضجوا كما هو متوقع من أي موهبة تسعى لتحسين نفسها.

وأضاف أنه على ذلك قامت "إذا سجى" لترفد الوسط الأدبي بالوجوه الشابة، لافتا إلى أنه تم الإعلان عن (10) كتاب ناشئين وهم :رمضان نوفل و إسراء هندي و شيماء شادرمة و وصفاء عودة و حنين ابو صبيح و خليل قطيش و براء الكيلاني وحنين نميرات وأحمد عبابنة و سجى الشملة وهم من محافظات.

وبين الراوي أنهم قدموا نصوصا مختلفة بين الشعر العمودي والنثر والخاطرة، مشيرا إلى أن هذه الأمسية أتت لإبراز ما تمتلكه المواهب الشابة وإظهار مخرجات ما تعلموه من خلال مجموعة "إذا سجى".

وفي نهاية الأمسية عبر المشاركين عن امتنانهم لمجموعة إذا سجى لاحتضانها مواهبهم الأدبية وتوجيههم نحو تقويتهم وصقل نصوصهم والأخذ بيدهم وإخراجهم إلى حيز الوجود.

وبينوا أن اختلاف النصوص التي شارك بها الكتاب في الأمسية واختلاف ألوانها بدت كلوحة فسيفسائية أضفت على الأمسية جوا أدبيا كلوحة متكاملة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






* يمنع إعادة النشر دون إذن خطي مسبق من إدارة سرايا
طباعة
  • المشاهدات: 19028

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم