حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 258318

تفسير رؤية الضبع في المنام

تفسير رؤية الضبع في المنام

تفسير رؤية الضبع في المنام

22-09-2018 08:36 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - يعتبر الضبع هو أحد الحيوانات المفترسة التي لو ظهرت لشخص في حياته سوف تسبب له الخوف والذعر، ولكن ما هو تفسير رؤية الضبع في المنام؟ هذا ما سوف نبينه موضحين تفسير رؤية الضبع في المنام لكل من الفتاة العزباء، والمرأة المتزوجة، والرجل، و هروب الضبع، ومهاجمته وقتله.

محتويات
تفسير رؤية الضبع في المنام لأبن سيرينتفسير رؤية هروب الضبع في المنامتفسير رؤية هجوم الضبع في المنامتفسير رؤية ملاحقة الضبع في المنامتفسير رؤية عضة الضبع في المنام
تفسير رؤية الضبع في المنام لأبن سيرين
لو رأى صاحب الرؤية الضبع في منامه، فإن هذا يدل على وجود امرأة سيئة السمعة في حياة هذا الرجل، أو ربما تكون امرأة قبيحة الوجه وأنه سوف يتزوج من هذه المرأة.



أما لو رأى أنه قام بإلقاء حجر أسود على هذا الضبع؛ فهذا يدل على كلامه في شأن هذه المرأة، ولو رأى أنه قام بطعن الضبع فهذا يدل على وقوع الرجل في الزنا مع هذه المرأة سيئة السمعة.

يدل أكل لحم الضبع في المنام على الشفاء من السحر، وشرب اللبن الضبع يدل على التعرض للغدر أو الخيانة.

أما تفسير رؤية شعر وعظم الضبع في المنام فإنه يدل على المال الكثير، وقد يكون تفسير رؤية الضبع في المنام دليل على البطش من عدو، وركوب الضبع في المنام يدل على السلطان والجاه.

تفسير رؤية هروب الضبع في المنام
يقول الكثير من مفسرين الأحلام أن رؤية الضبع في المنام يدل على نجاة الرائي من كيد أو فخ، قد تكون هذه الرؤية دليل على النجاح الكبير، أو اجتياز بعض الصعوبات التي تواجه الرائي في حياته.

لو رأت الفتاة العزباء أنها تقوم بالهرب من الضبع في منامها فإن هذه الرؤية تدل على اعتزاز هذه الفتاة بكرامتها، واعتزازها بنفسها.

تفسير رؤية هجوم الضبع في المنام
يقول مفسرين الأحلام أن رؤية الهجوم من الضبع في المنام تدل على الأسى والمتاعب، والحزن الذي سوف يعيشه صاحب هذه الرؤية.

تدل رؤية هجوم الضبع في المنام تعرض صاحب الرؤية لأزمة مالية أو موت صاحب الرؤية بشكل مفاجئ لا قدر الله.

يدل رؤية هجوم الضبع في المنام على الحسد الذي تتعرض له هذه المرأة، وكذلك هي دليل على الحقد من الذي تتعرض له هذه السيدة من الآخرين.

تفسير رؤية ملاحقة الضبع في المنام
لو رأت الفتاة العزباء أن الضبع يجري وراءها ويلاحقها في المنام؛ فإن هذه الرؤية تدل على وجود شخص ما يتربص بها في الحياة، أو وجود شر يحمله لها هذا الشخص لأنه طلب منها الارتباط ولكنها رفضته.

أما لو رأت المرأة المتزوجة الضبع يلاحقها في المنام؛ فإن هذه الرؤية تدل على الأذى الذي يلحق بهذه المرأة، أو وقوع هذا الأذى إلى زوجها أو أحد أبنائها.

تفسير رؤية عضة الضبع في المنام
تدل عضة الضبع في المنام تدل على الرؤية الغير محمودة، لأنها تنذر بالفشل أو خيبة الأمل، أو تدل على الخسارة الكبيرة سواء على المستوى المادي أو العاطفي.

أما بالنسبة للرجل لو رأى عضة الضبع في المنام فإنها تنذر عن وقوع خسارة كبيرة سوف يتعرض لها هذا الرجل، أو تدل على ضياع في مال هذا الرجل.

تدل عضة الفتاة العزباء على الفشل الدراسي الذي تتعرض له تلك الفتاة، أو هي دليل على فسخ خطوبة هذه الفتاة، أو تركها لمعشوقها.

يقول مفسرين الأحلام أن رؤية عضة الضبع في حلم المرأة المتزوجة فهي تدل على طلاق هذه المرأة من زوجها.

أما لو تمت رؤية عضة الضبع للرائي كأنه يتعارك مع الضبع، فهي تدل على تجنب صاحب الرؤية للخسارة أو تجنبه للمشاكل أو المصائب التي كان سوف يتعرض لها.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 258318

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم