حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الأحد ,23 سبتمبر, 2018 م يوجد الآن عدد (4901) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 12861

الزرقاء: وفاة حدث غرقآ في أحد المسابح رغم التأكيد بضرورة إغلاقه

الزرقاء: وفاة حدث غرقآ في أحد المسابح رغم التأكيد بضرورة إغلاقه

 الزرقاء: وفاة حدث غرقآ في أحد المسابح رغم التأكيد بضرورة إغلاقه

14-09-2018 01:49 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - خاص - توفي مساء أمس الخميس، حدث يبلغ من العمر 15 عامآ 'غرقآ' في إحدى المسابح في محافظة الزرقاء، بالرغم من اصدار تعليمات بإغلاقه ولكن دون جدوى .

وفي التفاصيل فإن مديرية صحة الزرقاء وبحسب ما جاء على لسان مديرها الدكتور ضيف الله الحسبان ل(سرايا): بأننا وجهنا تقريرين اولهما بضرورة اغلاق المسبح لعدم توفر الاشتراطات الصحية من قبل المسبح الى محافظ الزرقاء والذي بدوره يخاطب مديرية الشرطة والايعاز المركز الأمني التابع جغرافيا ، وذلك لإتمام الضبط بالاغلاق'.

واضاف الحسبان بأننا قمنا وللمرة الثانية بإرسال كتاب رسمي لمعرفة السبب وراء عدم اغلاق المسبح لغاية الآن ، علما بأن تاريخ الاغلاق كان 2018/8/16 والمعبر عن مضمونه بإغلاق ذلك المسبح ؛ ولكنه لم يغلق ، بحسب ماجاء على لسان مدير الصحة .

وتضمن التقرير الصادر من قبل مديرية صحة الزرقاء بعدم وجود منقذين لمتابعة مرتادو المسبح والتي تأتي من ضمن الاشتراطات الواجب توفرها في المسابح ، حتى انتهى الحال بفقدان شابآ يافعآ غرقآ وللاسف الشديد .

بدروها سرايا تضع هذا الأمر الخطير والهام أمام الجهات الرسمية وكل من له علاقة في الشأن بأهمية تطبيق القانون والتعليمات المتعلقة بسلامة وصحة المواطن ، كما نؤكد بأن تغليظ العقوبة على أصحاب تلك المؤسسات والتي تعرض حياة ابنائنا للخطر والتي وصلت الى الموت نتيجة للإستهتار المبالغ فيه من قبلهم ، ويجب محاسبة كل من له يد في ذلك .






* يمنع إعادة النشر دون إذن خطي مسبق من إدارة سرايا
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 12861

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم