حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الثلاثاء ,25 سبتمبر, 2018 م يوجد الآن عدد (4904) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 8580

لوبيتيجي ينتصر لحارسه كورتوا مجدداً على حساب نافاس

لوبيتيجي ينتصر لحارسه كورتوا مجدداً على حساب نافاس

لوبيتيجي ينتصر لحارسه كورتوا مجدداً على حساب نافاس

11-09-2018 10:12 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - قرر جولين لوبيتيجي مدرب ريال مدريد الإسباني الاعتماد على البلجيكي تيبو كورتوا في مركز حراسة المرمى خلال مباراة فريقه المقبلة في الدوري الإسباني ضد أتلتيك بيلباو على أرضية ملعب سان ماميس.


كورتوا شغل المركز الأساسي في مباراة ريال مدريد الأخيرة في الدوري الإسباني ضد ليجانيس، لتكون هذه المباراة الثانية على التوالي التي ينتصر فيها لوبيتيجي للبلجيكي على حساب كيلور نافاس حامي عرين الريال في المواسم الثلاث الماضية.

صحيفة ماركا الإسبانية وضحت في تقاريرها بأن لوبيتيجي يريد منح الفرصة مجدداً لكورتوا بعد الأداء الجيد الذي قدمه في مواجهة ليجانيس، رغم أن نافاس حاول طوال فترة التوقف الدولي إقناع المدرب الإسباني باستعادة مركزه الأساسي في الفريق مفضلاً البقاء في مدريد وعدم الانضمام لصفوف منتخب كوستاريكا.

ورغم محاولة لوبيتيجي المداورة بين حارسي المرمى حيث شغل نافاس المركز الأساسي في أول 3 مباريات رسمية من الموسم، إلا أن إدارة ريال مدريد ترفض هذه الفكرة تماماً وتريد من المدرب أن يعتمد على حارس مرمى واحد في بطولتي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا حتى لا يتكرر ما حصل مع إيكر كاسياس ودييجو لوبيز موسم 20132014.

ريال مدريد لم ينسَ استياء كاسياس ولوبيز من القرار الذي اتخذه كارلو أنشيلوتي حول مشاركة الأول في كأس الملك ودوري الأبطال، ومشاركة الثاني في الدوري الإسباني، خصوصاً أن المستوى الفني لكلا الحارسين انخفض بشكل ملموس.

ويبدو أن كورتوا هو من سيكسب المعركة في نهاية المطاف داخل ريال مدريد بحكم صغر سنه حسب أقوال صحيفة ماركا، حيث رأى النادي في في مسألة التعاقد معه فرصة ذهبية بحكم المبلغ المخفض الذي حسم من خلاله الصفقة، في الوقت الذي يتقدم خلاله كيلور نافاس بالسن ولا يبدو أن المسقبل سيكون في صالحه.






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 8580

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم