حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,15 نوفمبر, 2018 م
طباعة
  • المشاهدات: 3643

تفسير رؤية المرجان في المنام

تفسير رؤية المرجان في المنام

تفسير رؤية المرجان في المنام

11-09-2018 08:49 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - لمرجان هو أحد الأحجار الكريمة الغالية الثمن، ورؤيته في المنام لها العديد من التفسيرات المختلفة، وذلك لأن تفسير الرؤية يختلف من شخص إلى آخر بحسب حالة صاحب تلك الرؤية.

محتويات
تفسير رؤية المرجان في المنام لأبن سيرينتفسير رؤية المرجان في المنام للفتاة العزباءتفسير رؤية المرجان في المنام للمرأة المتزوجةتفسير رؤية المرجان في المنام للمرأة الحاملتفسير رؤية المرجان في المنام للرجلالتفسيرات المختلفة حول رؤية المرجان في المنام
تفسير رؤية المرجان في المنام لأبن سيرين
يقول العالم ابن سيرين أن رؤية المرجان في المنام تعتبر من الأحلام الجيدة لأنها تدل على الفال الحسن، وتبشر بالخير.

يدل رؤية المرجان للرجل على حصوله على الكثير من المال والرزق في الفترة القادمة، أو تدل على أنه سوف يتزوج من امرأة شديدة الجمال لو كان رجل غير متزوج.

كذلك تدل رؤية المرجان في المنام على المكسب والرزق الحلال الوفير لصاحب هذه الرؤية. يقول العالم ابن سيرين أن رؤية المرجان الأبيض قد يدل على عدم الإخلاص في حياة صاحب هذه الرؤية وخاصة من الشريك الآخر.

تفسير رؤية المرجان في المنام للفتاة العزباء
لو رأت الفتاة العزباء المرجان في المنام فإن هذه الرؤية تدل على الحظ السعيد لهذه الفتاة، وكذلك قد يدل على اقتراب موعد ارتباط هذه الفتاة بشاب ميسور الحال.

لو رأت الفتاة العزباء أنها تقوم بجمع المرجان الأحمر في منامها فإن هذه الرؤية تدل على أن هذه الفتاة صاحبة شخصية قوية وسوف تحقق النجاح الكبير سواء في حياتها الأسرية، أو العملية.

أما لو رأت قلادة مصنوعة من المرجان فإن هذا يدل على وجود بعض المشاكل والمصاعب في حياة هذه الفتاة، وربما تكون هذه المشاكل تخص النواحي العاطفية.

تفسير رؤية المرجان في المنام للمرأة المتزوجة
لو رأت المرأة المتزوجة المرجان في منامها فإنه يدل على تحقيق كافة الأمنيات التي ترغب فيها هذه المرأة، وخاصة الأمنيات التي لم تحققها.

لو رأت المرأة المتزوجة خاتم من المرجان ربما قد يدل ذلك على القوة والسلطة والنفوذ الذي تتمتع به هذه المرأة، ولكن لو كان هذا المرجان على هيئة صناعية فهو قد يدل على المتاعب والهموم والأوهام في حياة هذه المرأة.

تفسير رؤية المرجان في المنام للمرأة الحامل
يقول الكثير من مفسرين الأحلام أن رؤية المرأة الحامل للمرجان هي دلالة من دلالات الخير لأنها تدل على سلامة هذه المرأة بعد الولادة، وكذلك تدل على سلامة جنينها.

تدل رؤية المرجان في منام الحامل على تخلص هذه المرأة من الأوجاع، وربما هي إشارة إلى تسهيل الولادة .

تفسير رؤية المرجان في المنام للرجل
لو رأى الرجل في منامه أنه يقوم بجمع المرجان فإن هذه الرؤية تدل محاولة الكسب الحلال لهذا الرجل، ولو رأى أنه يبيع المرجان فيدل على أنه سوف يحقق الكثير من المكاسب في المال في الفترة القادمة.

وكذلك شراء المرجان للرجل تدل على الخير الكثير له، ولو كان هذا الرجل غير متزوج فهي بشارة باقتراب زواجه.

التفسيرات المختلفة حول رؤية المرجان في المنام
تدل رؤية استخراج المرجان في المنام على فتح أبواب الخير والرزق الكثير لصاحب هذه الرؤية، ولو كان المرجان يستخرج من جوف البحر فهو دليل على زيادة المال لصاحب هذه الرؤية الذي يحصل عليه بعد جهد وتعب.

أما البحث عن المرجان يدل على بحث صاحب الرؤية عن حل لبعض المشاكل التي يتعرض لها، وإلى طريقة يستطيع التغلب بها على المصاعب والنجاة من متاعب الحياة.

لو رأى صاحب هذه الرؤية أنه شاهد مرجان ذات لون أحمر فإن هذه الرؤية تدل على تخطي صاحب هذه الرؤية الكثير من المشاكل والمصاعب بعد صبر وجهد.

يقول معظم مفسرين الأحلام أن رؤية المرجان تدل على كل معاني الخير؛ فهي أما تدل على المال الكثير والرزق الوفير، أو تدل على امرأة بالغة الجمال. وقد تدل رؤية المرجان على الصداقة الدائمة.






طباعة
  • المشاهدات: 3643

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم