حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,17 نوفمبر, 2018 م
طباعة
  • المشاهدات: 5307

تفسير حلم رؤية الشاي أو شرب الشاي في المنام

تفسير حلم رؤية الشاي أو شرب الشاي في المنام

تفسير حلم رؤية الشاي أو شرب الشاي في المنام

07-09-2018 11:42 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - مشروب الشاي هو من أكثر المشروبات الساخنة التي أخذت شهرتها وانتشارها بشأن العالم فهو يتم كمية من خلال غلي أوراق نبتة الشاي بالماء مع اعداد مناسبة من السكر عليه، وفي العديد من البلاد يقدم مشروب الشاي كضيافة حكومية للزوار والضيوف كما وأنه يتضمن على العديد من الإمتيازات الصحية، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية الشاي في المنام لابن سيرين.

مشاهدة شرب الشاي تدل على السعادة والفرح والراحة والهدوء الذي يقطن فيه الرائي في أيامه المقبلة، كما وأن شرب الشاي في الحلم توميء الى التيسير والنجاح في الإجراءات التي يجريها الرائي في الواقع، وشرب الشاي الأخضر في الحلم دليل على اختتام المشكلات والخلافات التي تجابه الرائي في حياته المخصصة وشعوره براحة البال وصفائها.


من يشاهد من أوضح أو أنثى أنه يقوم بصب الشاي أو شربه مع ضيوفه الأصدقاء أو الأسرة أو في تجمع مع قوم يعرفهم فإنه فرد سينال الحظ في عون وعون من حوله في مصيبة سيمر بها وسيكونون له سند، وأما من يشرب الشاي أو يصبه من رجل أو أنثى في منامه لأفراد لا يعرفهم سواء في منزله أو خارجه فإنه سيسانده في محنته أفراد حديثين في معرفتهم وسيتخلى عنه كل من حوله ممن يعرفهم أو ممن كان يعتقد أنهم مساعدة له، وقيل أن الرائي في تلك الوضعية الأخيرة يكون كريما وذو منح ونفع لمن حوله.

وفي وضعية شرب الشاي منفردا للرائي في حلمه، فإن تفسيره يكون انطباع لما يكون في منامه، فإن كان مسرورا ومرتاحا في شرب الشاي أو عمله فإنه سيجد السرور والراحة في أيامه المقبلة، أما إن كان غاضبا أو منزعجا أو قام بسكبه بعصبيه فإنه سيمر في أيام يثور فيها لسماعه نبأ يغضبه أو يزعجه أو ينهزم بعض ماله أو يخدعه فرد كان يثق به.

ومن كان متوترا في منامه خلال عمل الشاي أو حمله بيده في الكأس أو شربه فإنه سوف يكون في حيرة من كلفه بين خيارين في كلاهما فقدان له ومنفعة في اتجاه مغاير، فإذا سكب منه الشاي بتوتره فإن سيختار الأسوأ، أما إن شعر بالراحة بعد الاضطراب فإنه سيتخذ المرسوم بالاتجاه الصحيح.

وكأس الشاي الفارغ أو إناء عمل الشاي الفارغ يوميء إلى الفراغ من الشغل، أو للانشغال بالأكاذيب ونشرها أو نقل أخر أحداث في الناس والتحدث بأعراضهم بهتانا، وفي ذلك الحين يكون الفارغ منها نذير للرائي بأنه قد بغي شخصا في ألفاظه وأنه لم يسامحه، أو أن شخصا قد تتم عن الرائي ذاته في الموضوعات السالف ذكرها كما قيل.

ولون الشاي يدل على سرعة حدوث الشرح مع الرائي فإن كان الشاي الأخضر فإنه سريع الحدوث أو قريب في أسابيع أو شهور مقبلة، وإن كان الشاي الأحمر أو المجفف فإنه يوميء لبعد الإشارة لسنة أو أعوام ، وأما غليان الشاي يوميء إلى ارتكاب الذنوب أو إنذار للرائي من السقوط فيها، وقيل أنه إجراءات غير متزنة أو غير أخلاقية يجريها الرائي وتكون سببا في تعكر حياته وصفوها وأيضاً من الممكن أن يكون غليان الشاي حنق على الرائي ممن حوله نتيجة لـ أفعاله كما ورد عن بعض المفسرين.

ومن قام بصب الشاي في كأس واحد فإنه سعيد وفرح بما يملك ودليل على القناعة وتزايد له في الخير، وإن صب في أكثر من كأس متجاورة فإنه سيمر لسنوات بسعادة وراحة، وإن قد كانت متباعدة فإن سنواته سيشوبها الأحزان بينها والمشكلات والخلافات، وفي ذلك الحين يدل هذا على الصلات الاجتماعية مع الأهل والأصدقاء.

بصيرة من يقوم بغلي الشاي على النار ورآه يغلي فإن البصيرة توميء الى بعض السلوكيات الغير صحيحة التي يجريها الرائي في الواقع والتي تسبب له المشكلات والضيق حتى الوصول الى الندم من ارتكاب تلك السلوكيات.






طباعة
  • المشاهدات: 5307

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم