حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 6247

إنستغرام يطلق ميزة جديدة

إنستغرام يطلق ميزة جديدة

إنستغرام يطلق ميزة جديدة

07-09-2018 09:28 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - ذكرت تقارير من مصادر مطلعة، أن موقع "إنستغرام" للتواصل الاجتماعي، ينوي اقتحام مجال التسوق الإلكتروني، من خلال إنشائه تطبيق مستقل.

وسيسمح التطبيق الجديد، الذي سيحمل اسم "آي جي شوبنغ"، للمستخدمين بتصفح البضائع من التجار الذين يتابعون حساباتهم، وشرائها مباشرة من خلال التطبيق، بحسب تصريحات شخصين من داخل الشركة لموقع "ذا فيرج" الأمريكي.

وبينما رفض "إنستغرام" التعليق على الخبر، فإنه لا يمكن تحديد موعد محدد لإطلاق التطبيق الجديد الخاص بالتسوق، خاصة أنه مازال في مرحلة التطوير، وقد يمكن إلغاؤه بالكامل قبل إصداره، بحسب الموقع. ولكن تؤكد مصادر أن "إنستغرام" في وضع حالي جيد، يؤهله من تحقيق توسع كبير في مجال التجارة الإلكترونية، إذ هناك أكثر من 25 مليون شركة لديها بالفعل حسابات عبر منصته الاجتماعية، منهم 2 مليون من المعلنين، حسبما صرحت رئيس قسم العمليات في "فيسبوك"، شيريل ساندبرغ، في آخر مكالمة لها بشأن أرباح الشركة.

كما أن ما يشجع على إنشاء تطبيق مستقل للشركة، مخصص للشراء، هو أن هناك أربعة من بين كل خمسة مستخدمين على "إنستغرام"، يتابعون حسابا لإحدى الشركات أو العلامات التجارية. وتنوي "إنستغرام" بتطبيقها المستقبل للتسوق، أن تنافس مواقع شهيرة مثل "شوبيفاي".

يذكر أن "إنستغرام" بدأ في اختبار تجربة التسوق في تشرين الثاني 2016، ثم طرحها بشكل أوسع في شهر آذار من العام الماضي.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 6247

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم