حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الخميس ,20 سبتمبر, 2018 م يوجد الآن عدد (4938) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 2312

تفسير حلم رؤيا النحل في الحلم

تفسير حلم رؤيا النحل في الحلم

 تفسير حلم رؤيا النحل في الحلم

31-08-2018 11:21 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - ماهو تفسير النحل في الحلم يشير تفسير النحل في الحلم إلي الهدايا الروحية . و عند الحلم بالنحل قد يكون مؤشر علي أنك لديك إستعداد لكي تدرك الكنوز في الموجودة في داخلك . وهناك تفسيرات محتملة مختلفة للنحل في الحلم مثل زيادة التواصل و العمل و الإنتاج . و القدرة علي الإختيار بوعي الأمور المتعلقة بحياتنا .

822

تفسير النحل في الحلم لابن سيرين :
النحل في الحلم يدل علي غني يصيب الشخص و من استخرج عسلاً منه حصل علي مال حلال . كما أنه قد يدل علي طول عمر الشخص الذي حلم بالنحل .



تفسير النحل في الحلم للنابلسي :
من رأي النحل يقع علي رأسه نال حكم أو ملك . و إذا كان فلاح نال أرض خصب . و من رأي أنه يقتل النحل يدل علي أنه سيقهر عدو . ومن إستخرج عسل من كواره النحل ، حصل علي مال حلال . و إن أخذ العسل و لم يترك للنحل شيئاً فإنه يظلم قوم . و إذا رأي حاكم أن النحل إجتمع عليه و لدغه فإن القوم يتعاونوا علي إصابته بالأذي .



تفسير النحل في الحلم لابن شاهين :
يؤول النحل في الحلم إلي إنسان بشوش الوجه و يدل علي الكسب و كثرة البركة . و من رأي أنه أصابه الكثير من النحل فهو سيحصل علي غنائم كثيرة . و من رأي أن النحل لدغه يشير إلي حصوله علي مال حلال بعد مجهود كبير. و من راي أنه قتل نحلاً يؤول إلي حصوله علي خسارة فادحة . و إذا رأي حاكم أنه استخرج شيئاً من بيوت النحل فهذا يدل علي ظلمه لرعيته .






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 2312

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم