حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الأحد ,23 سبتمبر, 2018 م يوجد الآن عدد (4910) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 4491

تفسير حلم رؤية البط في المنام

تفسير حلم رؤية البط في المنام

تفسير حلم رؤية البط في المنام

24-08-2018 10:54 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - غالباً نشاهد في أحلامنا الأشكال المغيرة من طيور والتي تتغاير في أحجامها وألوانها كالبط العظيم أو الضئيل والذي يأخذ اللون الأبيض أو الأسود أو البني وذلك ما يدفع القلة للتساؤل عن المعاني والدلالات التي توميء اليها المشاهدة خاصة وإن تلك البصيرة تتغاير في دلالاتها من وضعية الى اخرى، فرؤية البط في المنام من قبل الفتاة العزباء تتغاير في دلالاتها عما إن قد كانت صاحبة المشاهدة امرأة متزوجة أو حامل، لذلك سوف نذكر لكم اليوم ما هو معنى وتفسير حلم رؤية البط في المنام لابن سيرين.

رؤية البط في الحلم من قبل الفتاة العزباء تدل على تحقيق أمنيات صاحبة الحلم وأهدافها، فإن رأت احدى البنات بأن البط يسير في حلمها مسرعاً فأن ذلك يدل على تقصي رغباتها والوصول الى أهدافها وحصول أمنياتها، أما إن رأت الفتاة بأن البط يعوم في الماء ويسبح فإن ذلك يدل على الفرحة والتي تسعد تلك الفتاة كالزواج، كما أن هذه المشاهدة تدل على النجاح والتيسير الذي سوف تجده الفتاة في حياتها.


وبصيرة البط الذي يطير ويحلق في السماء من قبل الفتاة العزباء يوميء الى انتقالها وسفرها من بلد الى آخر أو أنها تنتقل من حياة العزوبية الى حياة الزوجية وسعادتها، أما إن رأت الفتاة العزباء في منامها بأنها تأكل لحوم البط فإن مشاهدتها توميء الى الخير والفرح والسعادة التي تعيشها تلك الفتاة في حياتها الواقعية وايضا الوضع إن رأت الفتاة البط الهائل أو السمين وخصوصا إن كان باللون الأبيض، والفتاة التي تشاهد في حلمها بأن البط الأبيض يدخل الى المنزل الذي تقطن فيه فإن مشاهدتها توميء الى سماع المستجدات الجيدة والمفرحة أو توميء الى حصول الأحداث السعيدة والمفرحة.

وبصيرة صيد البط أو ذبحه توميء الى انقضاء الجهد والمشقة وذهاب الضيق والحزن، والبط الاسود في حلم الفتاة العزباء لا خير فيه فهو قد يوميء الى الفشل في بعض المراحل أو في الوصول الى الغايات وصعوبة تحقيقها.

وقيل في بصيرة شراء البط في حلم المرأة المتزوجة بأنها توميء الى الخير وتزايده في الواقع والبركة التي تؤدي الى نماؤه وكثرته، أما إن رأت المرأة ذبح البط فإن والتسمية عليه نحو الذبح فإن المشاهدة توميء الى الثروات الحلال التي تحصل عليها تلك المرأة في الواقع من غير شبهة أو ريبة.

بصيرة المرأة الحامل للبط في المنام فإن أهل التوضيح ذكروا العديد من حالات قد تراها المرأة الحامل في منامها للبط والتي يتغاير تفسيرها من وضعية الى أخرى، طليعة فقد ورد بأن بصيرة البط بجميع حالاته من قبل المرأة الحامل في منامها يوميء الى الابن الذكر أما بيض البط فإنه يوميء الى البنت، وإن رأت في حلمها البط على العموم دلت مشاهدتها على السهولة والتيسير في ولادتها بإذن الله وأنها لن تجد الصعوبة في هذا وخصوصا إن رأت بأن البط عائم في المياه أو طائر في السماء.

والحامل التي تشاهد في حلمها بأن عدداً من البط يدخل الى منزلها أو مقر خاص بها كالحديقة وما شابه فإن مشاهدتها توميء الى كثرة ذريتها إن شاء الله والبركة في الرزق الذي تحصل عليه في الواقع، وقيل بأن فرخ البط يوميء الى الابن الصالح البار بوالديه العالم في كبره والله أعلم.

بصيرة الفرد صاحب الحلم في المنام أنه قد ذبح البط وانه يتناوله على الأكل فان ذلك يدل على ان صاحب الحلم سوف يصيبه العديد من الخير نتيجة لـ امرأة يتزوجها وتكون تملك الثروات أو ان الله يرزقه بالأموال من خلال الفتيات.

وعند مشاهدة البط في منام المراة المطلقة او الأرملة فان ذلك سوف يدل على أنها سوف تقطن حياة حديثة في وضعية ان يكون البط في الحلم يسبح في الماء او يطير. اما في وضعية قيام صاحبة الحلم بذبح البط في المنام فقد يدل هذا على انها سوف تتزوج برجل جيد وسوف تقطن حياة جيدة. وفي وضعية بصيرة صاحبة الحلم ان تملك بط ابيض اللون فان ذلك يدل على الفرد الذي يعمل على للزواج منها بانه انسان جيد ومقتدر.






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 4491

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم