حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,16 نوفمبر, 2018 م
طباعة
  • المشاهدات: 24111

تفسير رؤية المانجو في المنام

تفسير رؤية المانجو في المنام

تفسير رؤية المانجو في المنام

14-08-2018 08:40 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تشير رؤي المانجو في المنام إلى عدة أمور، تختلف باختلاف أحداث الحلم، ولكن بوجه عام فإن رؤية المانجو رؤية مبشرة بالخير ، وتدل على الاخبار السعيدة، وأيضا زوال الهم والضيق، واحيانا تدل على الوقار والحكمة، وأحيانا أخرى تدل على الاطمئنان والسكينة، وهنا تفسير رؤية المانجو في المنام بالتفصيل .

تفسير رؤية المانجو في المنام

– تدل رؤية المانجو في المنام على الرزق والسرور لصاحب الرؤية، وتدل أيضا على تيسير الأمور، كما تدل رؤية أكل المانجو على الخير وزوال الهم والضيق، وإن كانت حبات المانجو خضراء فدليل على الوقار والحكمة في كل التصرفات، وتدل أيضا على الفرج .



– ورؤية المانجو الأصفر يدل على السرور والاطمئنان، ورؤية شجرة المانجو دليل على الأخبار المفرحة والسمعة والسيرة الطيبة ، ورؤية شجر المانجو لمن يريد السفر يدل على تيسير الأمور له، وإن رأى حبات المانجو قد أصابها التلف فيدل على مكروه سوف يحدث له .

– ورؤية المانجو للمرأة الحامل، تدل على سلامتها وصحة جنينها، ويدل أن المولود سيكون مر ح وخفيف الدم.

– أما المرأة المتزوجة إن رأت في المنام المانجو، فيدل على الحياة السعيدة التي سوف تعيشها، ويدل أيضا على انهاء الخلافات بينها وبين زوجها، وإن رأت أنها تشرب عصير المانجو فيدل على الخير والرزق، وإن رأت أنها تقشر المانجو فيدل على السعادة والخير وسماع الأخبار الطيبة .

– ورؤية أكل المانجو مع الزوج تدل على صلابة العلاقة بينهما، وإن كان حلو المذاق فيدل على النجاح في الحياة، ورؤية شجرة المانجو مليئة بالثمار فتدل على عدم استطاعة تحقيق الاحلام، وإن كان مذاق المانجو فاسدا فيدل على الفشل في تحقيق الأحلام .

– أما تفسير رؤية تقطيع وتقشير المانجو، فيدل على السمعة الطيبة، والتلذذ في المنام، ودليل أيضا على الصحة والشفاء نت الأمراض، وزراعة المانجو تدل على الحكمة، وللمرأة بشرى بالحمل إن كانت متزوجة، وبشرى بالزواج ان كانت عزباء .

– والمانجو الاخضر في المنام يدل على الحكمة والوقار والتصرف السليم، كما تدل على زوال الهم والفرج، وشجرة المانجو تدل على الاخبار السعيدة، وإن كانت حبات المانجو تالفة فيدل على المرض او الضيق، ودليل على زوال المشاكل والهموم عما قريب.

– وغالبا ترتبط رؤية المانجو في المنام بأحداث حدثت في الواقع، مثل الاحلام التي ترتبط بالذاكرة مثلا كالسقوط في النوم ، أو السقوط في المنام من شئ مرتفع، فقد تحمل رؤية المانجو أيضا دلالة معينة لشئ حدث في الواقع






طباعة
  • المشاهدات: 24111

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم