حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,17 نوفمبر, 2018 م
طباعة
  • المشاهدات: 7571

زينة المعاني تُصدر روايتها الأولى "ذنوب صغيرة"

زينة المعاني تُصدر روايتها الأولى "ذنوب صغيرة"

 زينة المعاني تُصدر روايتها الأولى "ذنوب صغيرة"

09-08-2018 05:19 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - صدر عن مؤسسة ” الآن ناشرون وموزعون رواية ' ذنوب صغيرة ' للكاتبة الأردنية زينة المعاني، وهي الرواية الأولى للكاتبة المعاني، التي لم تحدّد بعد موعد إشهار روايتها، بسبب نفاد نسخ الطبعة الأولى منها. وستعلن عن موعد حفل توقيع الرواية، بعد صدور نسخ الطبعة الثانية من ' ذنوب صغيرة'.

والرواية فيما كُتب عنها ” عمل امرأة في غاية التمرد والجرأة، عملٌ إشكاليّ، ليس فقط، في شكله وبنيته، بل وفي التناقض ما بين إعجاب القُرّاء والإشادة بالعمل المختلف والدهشة الطويلة التي عَلِقت في أذهانهم، وما بين آراء كَهنة الرواية، الذين يحاربون لأجل الإبقاء على شكل الأعمال الكلاسيكية النمطية، وعدم تقبّل الجديد، الذي نجح بالرغم من اختلافه.. وقد يغيب عن أذهانهم أنّ هذا الاختلاف الكليّ، قد يقف وراء نجاح العمل'.
ومع اللحظات الأولى من توزيع الرواية، شهدت المكتبات تهافت غير مسبوق على شراء الرواية التي أصبحت حديث القراء لما تحتويه من جرأة في الطرح واختلاف كلّي عن النمط المعتاد. يُذكر أن الأسئلة حول العمل تركزت وبشكل كبير عن إمكانية كوْن القصة قصة حقيقية حدثت بالفعل مع الكاتبة، وكان الموضوع الأكثر طرحاً يتطرق إلى احتمالية كوْن 'بلقيس' بطلة الرواية هي الكاتبة زينة المعاني، ذاتها.



يّذكر أن زينة المعاني، تكتب في مواقع أردنية، وعربية مختلفة، ولها العديد من المقالات الاجتماعية والسياسية.






طباعة
  • المشاهدات: 7571

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم