حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 6703

بالصور .. تعرف على مجموعة من أفضل المقاهى فى كيب تاون جنوب افريقيا

بالصور .. تعرف على مجموعة من أفضل المقاهى فى كيب تاون جنوب افريقيا

بالصور  ..  تعرف على مجموعة من أفضل المقاهى فى كيب تاون جنوب افريقيا

08-08-2018 08:43 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - المقاهي في كيب تاون .. تتميز كيب تاون، جنوب أفريقيا بوجود العديد من المقاهي المميزة ، والتي تعمل على تقديم القهوة المميزة ذات الروائح القوية بجانب المعجنات وفقا لموقع مرتحل.

المقاهي في كيب تاون ..
Truth Coffee ..


من أفضل المقاهي في كيب تاون, يعتبر هذا المقهى من أفضل بيوت القهوة في العالم، حيث أنه لابد من القيام بزيارة مقهى Truth Coffee في كيب تاون، خلال زيارتك للبلد ، كما يتميز تصميم المقهى بالروعة والجمال ،ولديه أجهزة تعمل بالبخار، وآلات كاتبة عتيقة وأجهزة حياكة قديمة.

كما يعد مقهى Truth Coffee من أكثر المقاهي العصرية في كيب تاون، وهو يُقدم حبوب بن محمصة داخل المقهى ذات جودة عالية ، كما أنه يتم توريدها للكثير من الفنادق المميزو الفاخرة بالمدينة.

والمقهى يحمل طابع مأخوذ من أسلوب يُدعى steampunk، وهو أسلوب يمزج ما بين أسلوب العصر الفيكتوري الأصيل مع الأسلوب العصري الحديث ، حيث يوجد في المقهى الطاولات ذات الشفرات، الآلات الكاتبة العتيقة ، الأنابيب المكشوفة ،و آلات الخياطة من فئة Singer والكثير من المحتويات الأصيلة التي تتقابل مع العناصر الحديثة بهدف تكوين أجواء مميزة.

و يوجد بالمقهى أيضا مدرسة لتعليم كيفية إعداد القهوة، وماكينة تحميص من نوع Probat يُطلق عليها اسم Colossus أي “العملاق”

honest chocolate cafe ..


يتواجد المقهى بين شوارع Loop و Bree الصاخبة ، حيث يتميز المقهى بأجواء مريحة، كما يمكنك احتساء القهوة سواء في الفناء الخارجي والذي يعد جزءا من المبنى الأصلي حيث الشمس المشرقة ،أو في الجزء الداخلي الدافئ من القهوة.

وتعمل على تقديم القهوة والشاي والشوكولاتة الساخنة ، فضلا عن قسم مميز من الكمأ والشوكولاتة والكعك.

كما أن تعاملاتهم مع الزبائن تقوم على الود والاحترام ، كما يقدمون الآيس كريم المجاني من الألبان، وأيضا حليب الصويا ، أو السحلب المصنوع من اللوز والبندق الكريمي.

كما تحترف القهوة في مشروب الحليب المخفوق من منتجات الألبان،كما يتم فتح بار Secret Gin Bar خلف المقهى في الفناء خلال فترة المساء .

Brownies & Downies cafe..


من أجمل المقاهي في كيب تاون, بدأ كافيه Brownies & DownieS Cape Tow لأول مرة عام ٢٠١٠ في Veghel , كما يوفر مساحة مبهجة ومشرقة للزبائن للاستمتاع بالمأكولات على طراز المقاهي والمشروبات اللذيذة من Truth Coffee.

ويتم تجهيز الأطباق في القائمة ويتم نضجها وتقديمها من قبل الموظفين الذين يعملون بجد واجتهاد كبرنامج تدريبي لهم لتعلم خصوصيات وعموم أعمال الضيافة ، وذلك بهدف إعطائهم الفرص مستقبلا في الخدمة وإعداد الطعام والإدارة.

تقدم قائمة Brownies & Downies مجموعة من وجبات الإفطار والسندوتشات ووجبات الغداء الخفيفة والبرغر والمعجنات. يمكننا أن نوصي بلون الشوكولاتة المميز الخاص بهم ، وهو علاج مثير للإدمان يساوي تمامًا تناول السكر كما يعمل المقهى على إعداد طلبات الوجبات الجاهزة لموظفي المكاتب في المنطقة .

كافيه شارلز Charles cafe ..


من أمتع المقاهي في كيب تاون, يقع كافيه كافيه تشارلز على بعد شارعين فقط من مركز كيب كوارتر المشهور للتسوق في دي و وتركانت ، أحد أقدم أجزاء مدينة كيب تاون.

كما يتواجد مقهى تشارلز في مكان مثالي ومميظ تحت ظلال شجرة Peppercorn Red البرازيلية التي يسجل عمرها أكثر من مائة عام ، كما يتواجد على زاوية شارع Dixon وشارع Waterkant .

ويقدم مقهى Charles القهوة الحرفية الطازجة ذات الرائحة المميزة ، كما يقدم لحم الخنزير المقدد والبيض ، والكرواسون والمعجنات والمخبوزات الأخرى

كافيه روكس Roux cafe ..


يعتبر كافيه روكس منذ سنة 2006 المقهى الأكثر زيارة في كيب تاون ، كما يعد أحد الأماكن لتجمع الأصدقاء والعائلة لتناول الطعام اللذيذ والمشروبات.

ويناسب مقهى Roux بشكل كبير الأطفال حيث توجد مساحة كبيرة مخصصة حيث يمكن للأطفال اللعب بأمان في مكان قريب، في حين يجلس الآباء والأمهات بالاستمتاع بتناول وجبة وكأس من النبيذ كما يمكن إقامة حفلات أعياد الميلاد للأطفال.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 6703

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم