حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الأربعاء ,19 سبتمبر, 2018 م يوجد الآن عدد (4951) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 7711

تفسير رؤية الجزار في المنام

تفسير رؤية الجزار في المنام

تفسير رؤية الجزار في المنام

06-08-2018 08:41 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - المعروف عن الجزار أنه الرجل الذي يقوم بذبح المواشي والخراف ، ويقطع اللحوم ويبيعها للبشر ، ورؤية الجزار في المنام من الرؤى التي تحير الكثيرين ، وكأي رؤية يختلف تفسيرها بين شخص وآخر ، فرؤية الجزار بالنسبة للرجل يختلف تفسيرها عن رؤيتها للمرأة ، وهنا تفسير رؤية الجزار في المنام بالتفصيل .

تفسير رؤية الجزار في المنام

– عندما ترى الفتاة العزباء في منامها الجزار وكانت ملابسه نظيفة غير ملطخة بالدماء ، فهذا يدل على قدوم الخير لها ، وقد يدل على المال والسلطة ، وفي كثير من الاحيان يدل على الزواج من رجل شريف ، وإن كانت ملابسه ملطخة بالدماء فيدل على أن هناك رجل ظالم يحاول التقرب منها .



– وإن رأت الفتاة العزباء الجزار وكان مجهولا فيدل على ملك الموت ، وهو انذار لها بضرورة التقرب إلى الله عز وجل ، وإن كان الجزار معروفا ، ويقدم لها اللحم البقري فذلك يدل على الخير والبركة ، وإن رأت العزباء في منامها أنها داخل محل بيع اللحوم فذلك دليل على تحقيق أمنية تطلبها من الله عز وجل .

– وإم رأت الفتاة العزباء أن الجزار يقوم بتقطيع لحوم البشر ، فذلك دليل على النميمة ، وإن رأت الجزار في السوق فيدل على فساد أو غلاء الاسعار أو حدوث المشاكل ، وإن رأت أن الجزار يمسك بالسكين وهي تأخذها منه ، فدليل شفاء مريض في البيت ، أو التخلص من المشاكل ، وزواجها قريبا .

– أما بالنسبة للمرأة المتزوجة إن رأت في منامها أن زوجها يعمل جزارا ، فذلك دليل على رقي حال زوجها ، وأن حياته ستتغير إلى الأفضل ، ودليل أيضا على سداد الدين ، وإن رأته وكانت ملابسه ملطخة بالدماء فدليل على المشاكل والهموم ، أو ربما يدل على شخصيات غير صالحة في حياتها .

– وإن رأت نفسها تعمل في محل جزارة فيدل على تحقيق أمنية ، فإن كانت لا تنجب فذلك دليل على انجاب مولود جميل ، وإن رأت الجزار في المنام وكانت ملابسه نظيفة وبيضاء يدل على الشفاء غن كان أحد أفراد أسرتها يعاني من المرض ، وإن كان الجزار يقطع لحم البشر فيدل على النميمة .

– وإن رأت انها تشتري لحم من الجزار فيدل على الخير والبركة والرزق، وإذا كان الجزار مجهولا فيدل على ملك الموت ، وعليها بالتقرب إلى الله ، وإن رأت أن الجزار يذبح خروفا في بيتها فيدل على أنها يجب أن تخرج الصدقة ، وإن رأت أن الجزار يمسك سكينا وهي تأخذها منها فيدل على شفاءها من المرض أو المشاكل أو تسديد الديون .

– أما إن رأى الرجل أنه يعمل في محل الجزارة فيدل على علو منزله ، وحصوله على شئ يتمناه ، وسعة رزق له ، وإن رأى الجزار في السوق يبيع اللحم فدليل على الفساد وغلاء الاسعار ، وإن رأى الجزار في منزله وكان مجهولا فيدل على اقتراب أجله .

– وإن رأى الرجل أن الجزار يقوم بذبح الخروف فيدل على الشفاء من الامراض ، أو نجاته من الامراض ، وإن كان الجزار يلبس ملابس ملطخة بالدماء فيدل على المشاكل ، وإن كانت ملابسه نظيفة فيدل على صلاح حاله أو الشفاء من مرض ، وإن رأى أنه يذهب الى محل جزارة ويشتري اللحم البقري فدليل على ربح تجارته .

– أما المرأة الحامل فإنها إن رأت الجزار وكان معروفا فيدل على ولادتها بالسلامة ، وإن كان غير مجهول فدليل على قرب أجلها ، وإن رأت أنها ذاهبة إلى محل الجزارة فيدل على سلامتها هي والمولود ، وإن رأت ملابس الجزار متسخة فدليل على المرض أو عدم صلاح زوجها .

– وإن كانت ملابسه بيضاء فيدل على شفائها من المرض ، أو فرحها بمولودها الصغير ، وإن كان الجزار يبيع لحم البشر فيدل على النميمة والمشاكل .






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 7711

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم