حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,14 نوفمبر, 2018 م
طباعة
  • المشاهدات: 11729

تفسير رؤية اللون الأزرق في المنام

تفسير رؤية اللون الأزرق في المنام

تفسير رؤية اللون الأزرق في المنام

05-08-2018 08:38 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - رؤية الألوان في المنام من أكثر الرؤى التي تشغلنا، خاصة إن كانت الرؤية كلها تركز على لون معين، ومن هذه الألوان هو اللون الأزرق، وهو من الرؤى المحمودة بإذن الله، والذي يدل على الاحداث المهمة، كما يدل أيضا في كثير من الأحيان على الرزق والخير والبركة، حيث يختلف تفسير اللون الأزرق حسب حالة الرائي وحسب الشئ الذي شاهده الرائي في المنام

تفسير رؤية اللون الأزرق في المنام
– إذا رأت الفتاة العزباء في المنام، أنها ترتدي فستانا مطرزا باللون الأزرق، وكان شكله هاديا وجميلا، فهي رؤية محمود تدل على الأمن والأمان والسلام لها، كما يدل أيضا على الهدوء النفسي والحياة المليئة بالحيوية والنشاط.

– أما إن رأت الفتاة العزباء أنها تشاهد اللون الأزرق السماوي، فذلك يدل على المال، لأنه شئ يشغل تفكيرها دائما، فتفكر في البيع والشراء والمال والنقود، لتيسير حياتها العملية والعلمية، وقد يدل أيضا على السفر القريب لها.



– وقيل أيضا بأن اللون الأزرق لها يدل على وجود الخير لها، والربح في تجارتها إن كانت تتاجر، والنجاح في الدراسة إن كانت تدرس، منا يدل أيضا على العلو في زظيفتها إن كانت تعمل، وزيادة أيضا في الرزق وسعة مال سوف تحدث لها خلال الفترة القادمة، والله أعلم .

– أما اللون الأزرق في منام المرأة المتزوجة فيدل على الخير للبعض، وقيل أنه دليل على الشر، فإن رأت المرأة المتزوجة أنها ترتدي فستان باللون الأزرق السماوي، فيدل على نجاحها في عملها أو وظيفتها أو تجارتها.

– وإن رأت أن زوجها هو من يرتدي بدلة باللون الأزرق الغامق، فيدل على ربح تجارته ونجاحه في عمله، وتطوره في العمل، وهي بشرى أيضا بالخير والرزق الوفير، ودليل على المودة والألفة بينهما .

– وإن رأت المتزوجة أنها ترى اللون الأزرق في مفروشات وأغراض المنزل، فذلك يدل على الخير لها ولأسرتها، وإن رأت اللون الأزرق في الأحذية والحقائب فيدل على الخطوة الايجابية لها، وهو رمز من رموز النجاح والسلام، ودليل على المحبة والهدوء ، والله أعلم .

– أما بالنسبة للرجل فإن رؤية اللون الأزرق قد تعني له الكثير من الرموز، فهو خير له ورؤيته محمودة، فاللون الأزرق في منامه يعني الخير والعطاء والنعمة، وتعني رؤياه أنه شخص حسن وطيب ويتحمل المسؤولية كاملة .

– وإن رأى الرجل في منامه أنه يرتدي الملابس الجديدة وكانت باللون الأزرق، فيدل على نجاحه في العمل، وعلو مكانته وقمته، ودليل أيضا على الربح في التجارة والاجتهاد في العمل .

– اللون الأزرق في منام المرأة الحامل، دليل على الخير والرزق الوفير، فإن رأته في كل شئ يحيط بها في المنزل فيدل على انجابها الولد، وإن رأت أنها ترتدي فستان باللون الأزرق وكان ضيق وغير مناسب لخا، فدليل أيضا على ولادتها لغلام ولكنها تواجه مشاكل في ولادته ، ولكنها ستزول بإذن الله .

– وإن رأت أنها ترى اللون الأزرق في مقتنياتها، فيدل على الخير والرزق الوفير لها ولطفلها، ودليل على الحياة السعيدة والحب ، واللون الأزرق عموما دليل على الهدوء والحب والتفاهم ، ودليل على المودة بينها وبين زوجها.

– وإذا رأى الشاب اللون الأزرق في الحذاء، فذلك دليل على خطوات النجاح في العمل ودليل أيضا على الخيرـ وإن رأى اللون الأزرق عموما فذلك بشرى تبديل احواله بأحوال أحسن ، ودليل أيضا على الخير له إن كان لا يعمل .






طباعة
  • المشاهدات: 11729

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم