حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,18 نوفمبر, 2018 م
طباعة
  • المشاهدات: 7709

تفسير حلم رؤية الانتحار

تفسير حلم رؤية الانتحار

تفسير حلم رؤية الانتحار

04-08-2018 06:20 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - يعد الانتحار من الأشياء التي حرمها الإسلام ونصح منها أقوى التنويه لما فيه من تضييع للنفس وللنسل وغير هذا من حكم، بل وبشكل عام فإنه نستطيع القول بأن الجميع قد يتجاوز بفترة من المشقة السيكولوجي وسببه الإرتباك من أمر محدد أو حنق من أمر أو شيئاً من هذا فليجأ إلى الانتحار ظاناً أنها الكيفية الوحيدة للخروج من تلك الأزمة لكنه لا يعرف أنه قد ضيع دنياه وآخرته، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية الانتحار وشخص ينتحر في المنام لابن سيرين.

مشاهدة الوفاة والانتحار في المنام من الرؤى التي يمكن ان يكون لها دلالات خير او شر حسب الأحوال التي يتجاوز بها الرائي وطبيعة الحلم، ففسر بعض العلماء ان بصيرة الفرد ينتحر تدل على المصائب والهموم التي ستصيب ذلك الفرد أو عدم تقصي امر اراده وفشله بالوصول اليه، ومن رأى في حلمه او سمع ان آخرين ينتحرون، فان هذا يوميء الى ان فشلهم سوف يكون مانعا في مُواجهة رغبات الرائي ومصالحه وسيؤثرون على فوزه.


ومن رأى في حلمه ان شخصا عزيزا عليه ينتحر، دل هذا على الإحساس بالخيبة من وفاء هذا الفرد العزيز عليه، وقيل ان مشاهدة الوفاة في المنام قد يوميء الى الفقر والمعاناة، وبصيرة الغني لحلم الانتحار في المنام سيزول غناه وسيصيبه فقر، وبصيرة الناس او العامة ينتحرون يدل على ان مرض سينتشر بينهم او ستقع محنة عظيمة.

وقيل في خير توضيح مشاهدة الانتحار او الوفاة في المنام او الحلم انها قد تدل على ارجاع الحقوق والودائع الة اهلها واصحابها، وربما يكون تأويلها شفاء عليل من مرض اصابه، وقيل في رؤيا الوفاة والانتحار في المنام ان كان الفرد مسجونا تدل على حريته وفك اسره، وان كان فقيرا زال فقره واغناه الله، فاذا رأى انسان انه يلقى حتفه على بساط في المنام دل هذا على انه حياته ستبسط في مواجهتِه وستتيسر اموره.

وإذا رأى الفرد في منامه أن أحد أقاربه ينتحر يدل هذا على صلة الرحم وعلى تقوية الصلات ما بينهم، أما إذا رأى الفرد في منامه أن العامة في البلد ينتحرون دل هذا على حدوث محنة في البلد وفي ذلك الحين دل على انتشار الداء في الموضع.

وإذا رأى فرد سجين في المنام أنه يقوم بالانتحار يدل هذا على فرج قريب من الله وأن الله سوف يفك سجنه وأسره، وإذا رأي الفرد في منامه أنه قد انتحر ومات دل هذا على أن الله سوف ييسر له الموضوعات في الحياة.

أما إذا رأى الفرد في منامه أن هناك شخصاً فقير ينتحر فإنه يدل على أن الله سوف يغنيه من فضله وسوف يرسل له مال عديد والضد، وإذا رأت الفتاة العزباء في منامها إنها تقوم بالانتحار ولكنها لم تمت دل هذا على أنها سوف تتزوج عن قريب، أما إذا رأت إنها قد انتحرت ولكنها ماتت فيدل هذا على تأخر في زواجها طفيفاً.






طباعة
  • المشاهدات: 7709

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم