حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الثلاثاء ,18 سبتمبر, 2018 م يوجد الآن عدد (4951) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 2925

تفسير رؤية الطاولة أو المنضدة في المنام

تفسير رؤية الطاولة أو المنضدة في المنام

تفسير رؤية الطاولة أو المنضدة في المنام

02-08-2018 08:41 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - رؤية الطاولة أو المنضدة من أكثر الرؤى التي تشغل تفكير الكثيرين ، حيث تختلف تفسيرها بين حلم وآخر ، وهذا بسبب اختلاف الوانها واحجامها ، ولكن بوجه عام فقد اجتمع مفسري الأحلام على أن تفسير رؤية الطاولة هو دليل على النجاح في الأمور الاجتماعية ، وهنا تفسير رؤية الطاولة بالتفصيل .

تفسير رؤية المنضدة أو الطاولة في المنام

– بالنسبة للفتاة العزباء إن رأت في منامها أنها تجلس وأمامها طاولة طعام ، وعليها الكثير من الأطعمة التي تحبها ، فهذا الحلم دليل على تحقيق الأمنيات والرغبات ، ورؤية الطاولة الخشب الفارغة للعزباء فذلك دليل على احتياجها المادي أو العاطفي .



– وإن رأت الفتاة العزباء أنها تغطي الطاولة بالمفرش وكان لونه أبيض ، فدليل على تحقيق الامنيات بالزواج ، أو أن هناك شاب ما سوف يتقدم إليها ويخطبها في وقت قريب ، وإن كان فوق المنضدة زهور ملونة ، وكانت برائحة جميلة فيدل على تحقيق هدف كانت تسعى إليه ، أو الحصول على وظيفة مرموقة .

– أما المرأة المتزوجة إن رأت في المنام أنها تشتري طاولة جديدة ، وكان شكلها حسن ، فذلك دليل على التغيرات التي سوف تحدث في حياتها وأن هذه التغييرات ستكون للأفضل ، ودليل أيضا على العلاقات القوية ، وإن رأت الطاولة في بيتها وكانت تحضر الطعام عليها فذلك دليل على السعادة الزوجية ، وحب زوجا واولادها لها .

– وإن رأت المرأة المتزوجة أن الطاولة يملؤها الطعام وكانت تسعد بشكله ، فدليل على تحقيق أمنية وسعادة زوجها واولادها ، وإن رأت أنها تنظف الطاولة فدليل على تحقيق أمنية لها ، وإن رأت أنها تغطي الطاولة بمفرش أبيض فيدل على محاولاتها اسعاد زوجها .

– وإن رأت المرأة المتزوجة أن هناك شخص يريد أخذ الطاولة ، فدليل على وجود شخص حسود في حياتها ، وإن كانت الطاولة صغيرة الحجم فيدل على انجاب فتاة ، وإن كانت صغيرة الحجم ولكن في منزل آخر فدليل على الرزق لصاحب المنزل ، وإن رأت أنها تحضر وليمة كبيرة فدليل على الزرق والخير .

– أما بالنسبة للرجل فإن رأى في منامه أنه يقف بجانب طاولة أو فوقها فيدل على قدوم الخير له ، إما بالزواج أو الخطبة ، أو تحقيق أمنية يسعى إليها ، وإن رأى الرجل المتزوج الطاولة فذلك دليل على إصلاح المرأة التي تشاركه حياته ، ورؤية الطاولة للرجل بوجه عام دليل على استقرار حياته الاجتماعية والاسرية .

– والطاولة في المنام للرجل تدل أيضا على حال الأخت أو الزوجة أو الأم ، وحالة الرؤية من الحزن والفرح تعكس حالتها ، وإن رأى الطاولة في المنام بدون مفرش دليل على قراراته الصحيحة في الحياة ، وإن رأى أنه يجلس على طاولة خشب فدليل على الشعور بالامان واستقرار حالته ، والطاولة الحديد دليل على قوته .

– أما بالنسبة للمرأة الحامل إن رأت في منامها أنها تجلس على الكرسي وبجانبها يوجد طاولة ، فذلك دليل على قرب موعد الولادة ، وبشرى لها بانجاب الذكر ، وإن كانت الطاولة مصنوعة من الحديد فيدل على قوة تحملها ـ وإن كانت تحضر وليمة على الطاولة وكانت باللون الابيض فيدل على طول العمر .

– وإن رأت الحامل أنها تضع ارغفة الخبز على الطاولة فذلك بشرى لها بالخير والرزق ، وإن قامت بنقل طاولتها من مكانها إلى غرفة أخرى فدليل على تبديل حالها إلى حال ، أو انجاب الطفل وتتغير حياتها ، وإن رأت أن الطاولة تتحرك بشكل مثير فدليل على وجود العقبات والمشاكل في حياتها .






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 2925

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم