حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,19 ديسمبر, 2018 م
طباعة
  • المشاهدات: 13285

تفسير رؤية الفجل في المنام

تفسير رؤية الفجل في المنام

تفسير رؤية الفجل في المنام

25-07-2018 09:16 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - رؤية الفجل في المنام قد تدل على الرزق الحلال أو زيارة بيت الله الحرام ، وربما تدل رؤية حقل الفجل على الخير الواسع ، ويختلف تفسير رؤية الفجل تبعا لحالة الرائي فرؤيته بالنسبة للفتاة العزباء يختلف عن المتزوجة ورؤيته للرجل تختلف أيضا عن المرأة ، كما أن الرؤية نفسها تختلف حسب حالة الفجل ، وهنا تفسير رؤية الفجل في المنام بالتفصيل .

تفسير رؤية الفجل في المنام

– رؤية الفجل في المنام للفتاة العزباء دون أن تأكله بشرة خير لها في الفترة المقبلة ، فقد تدل على الرزق الحلال أو زيارة بيت الله الحرام ، وأيضا تدل على الزواج من رجل صالح ، وإن رأت الفجل لإحدى صديقاتها وقد اعجبت به فيدل على أنها تتمنى ما لديها لغيرها .



– ورؤية حقل من الفجل للفتاة العزباء على الأخبار السعيدة والخير الذي يحمله الأيام لها ، وإن رأت أنها تأكل الفجل فيدل على خسارتها لأشياء مهمة ، أو خسارة العمل ، وربما يدل على فسخ الخطوبة لها .

– رؤية البنت العزباء للفجل وكأنها تهديه لأحد ما فيدل على أنها شخصية تخدم غيرها وتقدم العون والمساعدة والخير ، ورؤية أنها تزرع الفجل فيدل على قدوم الخير بإذن الله في منزلها التي تسكن فيه .

– أما بالنسبة للمرأة المتزوجة فرؤية الفجل في المنام دليل على الرزق الحلال الذي سوف يملأ منزلها ، كما يدل على الخير والبركة أو الذرية الصالحة ، وإن رأت أن زوجها يحمل الفجل على ظهره فيدل على العمل الحلال ولكن في نفس الوقت متعب .

– وإن رأت المرأة المتزوجة أن زوجها في المنام يأكل الفجل فدليل على غلبة الدين وضيق الحال والمعيشة ، وإن رأت حقل من الفجل في المنام وكان ملكها فيدل على الرزق الحلال والخير الوفير ، وربما يدل على الحج .

– وإن رأت المرأة بأنها تزرع الفجل فيدل على أنها تملئ بيت زوجها بالرزق الحلال والبركة ، ويدل أيضا على الذرية الصالحة ، وحصاد الفجل في المنام للمتزوجة يدل على الفرحة والخير واستقرار الحياة الزوجية والأسرية .

– أما الرجل إن رأى في منامه أنه يزرع الفجل فدليل على تأسيس حياته ، والتي تجلب له الخير والبركة والرزق ، ودليل على الخير القادم بإذن الله ، وإن رأى امرأة جميلة تحمل الفجل إليه فيدل على زواجه من امرأة ذات حسب ونسب .

– وإن رأى الرجل أنه يحصد الفجل من المزرعة فيدل على الخير والسعادة والمال الحلال ، وزراعة الفجل في المنام تدل على استثمار الرزق الحلال ، وأن هذا الاستثمار سيكون ناجحا .

– وأكل الفجل في المنام للرجل تدل على الهم والضيق والدين ، ورؤية حقل من الفجل تدل على قدوم الخير والرزق والبركة والخير ، وإن رأى زوجته تحمل الفجل فيدل على أنها سوف تساعده في عمله .

– ورؤية الفجل للمرأة الحامل دليل على الفرحة والرزق ، وأن مولودها سيكون سببا في سعادتها ، ورؤية زراعة حقل الفجل دليل على الذرية الصالحة ، أما أكل الفجل للحامل فيدل على التعب اثناء الحمل والولادة .

– وإن رأت الحامل أن زوجها بيده الفجل فيدل على الرزق الحلال الطيب المبارك فيه ، وان رأت أنها تهدي زوجها الفجل فيدل على ولادة طفل جميل سيسعد زوجها .
والله اعلم






طباعة
  • المشاهدات: 13285

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم