حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 16561

جدة بريطانية شجاعة (83) تطارد سارقا شابا وتقبض عليه!

جدة بريطانية شجاعة (83) تطارد سارقا شابا وتقبض عليه!

جدة بريطانية شجاعة (83) تطارد سارقا شابا وتقبض عليه!

03-02-2011 03:12 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا -  امر مدهش ما يستطيع الانسان فعله عند الخوف أو التصميم أو اي شعور قوي اخر، فقد تمكنت جدة ثمانينية من الإمساك بسارق بعدما طاردته في أرجاء المنزل ومن ثم في الشارع. وادعى السارق الثلاثيني إنه بحاجة إلى إجراء اتصال هاتفي طارئ من منزل الجدة البريطانية بيتي ثورنتون، وعندما توجهت لجلب الهاتف دخل السارق إلى المنزل وسرق عدة ممتلكات بالإضافة إلى حقيبتها الشخصية.

 

ونقلت صحيفة دايلي مايل عن الجدة قولها: "صدمت في البداية وتوجست مما قد يفعله بي، إلا أن ردة فعلي الثانية كانت أن أركض خلفه لإمساكه". وأضافت ربما كان البعض سيقف باكياً، لكني فكرت في تلك اللحظة إنه يمسك حقيبتي وبها كل حاجياتي فقررت أن ألاحقه".

 

وبالفعل ركضت ثورنتون خلف السارق في أرجاء منزلها ومن ثم إلى الشارع، وأثناء مطاردته التقت 3 شبان استفسروا عن سبب جريها ومن ثم انضموا إليها لملاحقة السارق. وعندما رأت الجدة إنهم تمكنوا من الإمساك به سارعت إلى منزلها واتصلت بالشرطة التي حضرت لاعتقاله على الفور.

 

واعترف السارق بذنبه لتقضي المحكمة بسجنه 3 سنوات، نظرا لملفه المليء بالسوابق الجنائية وادمانه المخدرات. يذكر أن ثورنتون كانت قد عملت كمحققة أمنية في متاجر لمدة 25 عاماً أمضتها في مراقبة ومطاردة السارقين.

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 16561
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
03-02-2011 03:12 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم