حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 56962

غيشان: قضية مصنع الدخان ستكشف قائمة كبيرة من الفاسدين وتطيح برؤوس كثيرة

غيشان: قضية مصنع الدخان ستكشف قائمة كبيرة من الفاسدين وتطيح برؤوس كثيرة

غيشان: قضية مصنع الدخان ستكشف قائمة كبيرة من الفاسدين وتطيح برؤوس كثيرة

21-07-2018 10:51 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - رصد - كشف النائب نبيل غيشان تفاصيل جديدة عن مصنع السجائر المزوّر، قائلا :"إنها ستكشف قائمة كبيرة من الفاسدين وتطيح برؤوس كثيرة".


وقال غيشان في منشور عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك"إن القضية تعود إلى 26 نيسان 2017 وتحديدا بعد شكوى من شركتي سجائر عالمية بتقليد علامتهما التجارية في المنطقة الحرة بالزرقاء، حيث تمّ تقدير مبلغ التهرب الضريبي آنذاك بـ 155 مليون دينار، قبل أن يجري تخفيضها إلى 5 مليون دينار ويجري اعادة الماكينات الأربع المضبوطة إلى صاحبها ويعود المصنع للعمل دون موافقة مؤسسة المواصفات والمقاييس".

وأضاف غيشان إن الضبط الجديد للمصنع تم بعد معلومات قدّمها النائب مصلح الطراونة، غير أن "الشخص المعني غادر إلى لبنان قبل يوم من عملية الضبط"، مشيرا إلى أن "شخصا قدّم له معلومات دفعته لمغادرة البلاد مسبقا".


ولفت غيشان إلى أن المتورّط بالقضية يحمل الجنسية الأردنية، ويمكن استعادته من لبنان عبر اجراءات تنظمها اتفاقية الرياض لتسليم المطلوبين، مشير إلى أن ملفّ القضية بالكامل موجود لدى مدير مؤسسة المواصفات والمقاييس السابق الدكتور حيدر الزبن.


واختتم غيشان حديثه بالقول إن شجاعة الحكومة والولاية العامة للرئيس عمر الرزاز أصبحت اليوم على المحك، خاصة أونه وعد اليوم بكشف كافة الحقائق ومحاكمة كل شخص متورط.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 56962

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم