حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 29867

هذا ما قالته مي عز الدين عن حقن شفتيها وتكشف سراً يخص حلا شيحة

هذا ما قالته مي عز الدين عن حقن شفتيها وتكشف سراً يخص حلا شيحة

هذا ما قالته مي عز الدين عن حقن شفتيها وتكشف سراً يخص حلا شيحة

17-07-2018 10:30 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - طلبت الفنانة مي عز الدين من متابعيها على انستقرام أن يسألوها أي سؤال، يخطر في بالهم من خلال خاصية "الستوري" المتوفرة في التطبيق.



وانهالت الأسئلة الشخصية على مي عز الدين ومنها هل سبق لها الزواج، لترد قائلة: "والله لا"، وعن سبب عدم ارتباطها حتى الآن قالت: "لم أجد الشخص المناسب بعد".

كما كشفت مي عز الدين إنها لو لم تكن تعمل في مجال التمثيل، فربما اتجهت لمجال الموضة والأزياء، وعن حقن شفتيها، أكدت الفنانة المصرية إنها لم تقوم بأي عملية تجميل سوى في أنفها كما أعلنت سلفاً.


كما سأل متابعو مي عز الدين عن علاقتها بزملائها في الوسط الفني، ومنها لماذا تحب الفنانة غادة عبد الرازق لتجيب: "لأنها طيبة واللي في قلبها على لسانها ما بتمثلش في الحقيقة"، كما طلب منها البعض إعادة تجربتها مع الفنان أحمد السعدني، لتجيب بكلمة: "حاضر".



وعن الدور الذي كانت ترغب في أدائه، قالت مي عز الدين إنها كانت تتمنى أداء دور الفنان حلا شيحة في فيلم "عريس من جهة أمنية".

ووجهت مي عز الدين رسالة من القلب لإحدى المتابعات لتقول له: "دايما فكري في اللي فيكي ومش في غيرك، وقربي من ربنا، الايمان في القلب بيدي ثقة في النفس عالية ماحدش يقدر يكسرها. وأخيرا أنا بقولك ثقي في نفسك".


يذكر أن آخر عمل فني لمي عز الدين كان مسلسل "رسايل" الذي عرض في رمضان 2018، وحاز على تقدير الجمهور بشدة خاصة وإنها أطلت بدور مختلف وهو امرأة محجبة ومتزوجة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 29867

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم