حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,29 مارس, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 51879

تفسير رؤية تنظيف الحمام في المنام

تفسير رؤية تنظيف الحمام في المنام

تفسير رؤية تنظيف الحمام في المنام

15-07-2018 08:34 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - عندما يرى الانسان الحمام في المنام ، يقلق بشأن تفسير هذه الرؤية ، فالمعروف عن الحمام أنه مكان غير طاهر تسكنه الجن ، ولكن الغرض من الدخول للحمام هو من يغير هذا القلق ، فربما يدخل الانسان الحمام بغرض الطهارة والوضوء والاستحمام ، وحتى قضاء الحاجة ، وهنا تفسير رؤية الحمام في المنام .

تفسير رؤية الحمام في المنام
– عندما ترى الفتاة العزباء في المنام أنها تنظف الحمام ، فهذا دليل على تعلقها بشاب فاسد الأخلاق ، يسعى لانتهاك عذريتها ويتركها بفضيحة ويجلب لها العار ، أما تفسير رؤية تنظيف الحمام بالصابون فدليل على الانسجام في الحياة ، وتفسير رؤية الصابون في المنام دليل على الزواج إن تم الاغتسال به .

– أما المرأة المتزوجة فعندما ترى في منامها أنها تنظف الحمام ، فدليل أن لديها ذنوب كثيرة وعليها أن تستغفر وتتوب إلى الله عز وجل ، وإن رأت المرحاض في المنام فيدل على شكها بزوجها ، وتكون خاطئة في هذا الشك ، وربما يدل على المرض .



– أما إن رأت المرأة المتزوجة أنها تنظف الحمام من القاذورات فيدل على انتهاء المشاكل الزوجية مع زوجها ، وقد تدل رؤية الحمام في المنام إلى الذنوب والمعاصي والغيبة والنميمة أيضا ، وإن رأت في منامها أنها تتبول أو تتبرز فيدل على زوال الظنون السيئة والمرض والحزن .

– وتدل خزانة الحمام للمرأة المتزوجة أنها ليست بخير ، وتدل أيضا على قربها من النار ، وإن رأت أنها تنظف الحمام بالصابون فيدل على الخير والبركة والرزق والحياة الجديدة .

– وإن رأى الرجل في المنام أنه ينظف الحمام فدليل على الفرج والتخلص من الهم والحزن ، ويدل أيضا على المرض الزائل بإذن الله ، وإن رأى الرجل أنه يقوم بتعطير الحمام فيدل على التجارة الرابحة وأيضا الهدوء والسعادة .

– أما خزانة الحمام بالنسبة للرجل فدليل على أنه ليس بخير ، ودليل أيضا على قربه من النار ، وإن كان يتحمم في الحمام فهذا دليل على الطهارة من الذنوب والمعاصي ، وإن رأي في منامه المرحاض فدليل على معاشرته لامرأة فاسدة الخلق ، وأن زوجته أفضل منها ، وعليه التوبة .

– وإن رأت الحامل في المنام المرحاض فيدل على شكها بزوجها ، ودليل على براءة زوجها من تلك الاتهامات ، ويدل أيضا على المكر والخديعة ، وربما على المعاصي والذنوب التي تقوم بها ارضاء لزوجها وأهله.

– وإن رأت الحامل بأن زوجها يضعها في حمام مهجور وأنها تحاول الهرب ، فدليل على مال زوجها الحرام، وتنظيف الحمام في المنام بالصابون يدل على سلامة الحامل وجنينها ، وربما تنجب مولودا ذكر ، والله أعلم .

– أما الشاب إن رأى في منامه أنه ينظف الحمام فدليل على الذنوب وانتهاك شرف فتاة ما قام بخداعها ، أما الاستحمام في المنام أو قضاء الحاجة فدليل على الطهر من الذنوب والمعاصي والتوبة إلى الله ، وتدل رؤية الحمام على الزواج ، أما إن كان مظلما فيدل على السجن .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 51879

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم