حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 116878

تفسير رؤية البلح الأحمر في المنام

تفسير رؤية البلح الأحمر في المنام

تفسير رؤية البلح الأحمر في المنام

02-07-2018 08:54 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - البلح الأحمر هو من أنواع الفاكهة المحببة واللذيذة جدا للكثير منا ، كما أنه يحتوي على مجموعة من العناصر الغذائية والفيتامينات المهمة للصحة ، ورؤيته في المنام دليل على الخير أيضا ، ولكن تختلف رؤياه للرجل عن المرأة ، وكذلك المرأة المتزوجة عن العزباء ، وهنا تفسير رؤية البلح الأحمر في المنام .

تفسير رؤية البلح الأحمر في المنام

– رؤية البلح الأحمر في المنام للفتاة العزباء خير ، فإن راته على النخيل ولم تقطف منه فدليل على الزواج السعيد ، وإن رأت العجوة في منامها دل على سماعها خبر سعيد جدا ، أما رؤية البلح الأحمر في طبق وقد أكل بعض منه شخص ما دليل على المرض .



وإن رأت أنها تريد البلح الأحمر بشدة ، دل على احتياجها لأمر ما في حياتها تحاول ايجاده ، ولم تجده .

– أما رؤية البلح الأحمر في منام المرأة المتزوجة يختلف على حسب حالته ، فإن رأت أنها تأخذه من شخص متوفي دل على الخير لها والرزق الواسع ، أما أن رأت أنها تأمل من البلح دل على زوال كربها وهمها .

وإن رأت أنها تعطي البلح لأشخاص آخرين فدليل على خيرها الذي سيعود عليها وتصدقها في سبيل الله ، وإن رأت أنها تأكل البلح الاحمر في موعد غير موسمه فيدل على اصابتها بمرض ، أو أحد أفراد أسرتها .

وإن كان البلح في المنام فاسدا فيدل على صعوبات تواجهها في حياتها بمفردها ، وهي رؤية تحذيرية ممن حولها ، وإن كان البلح باللون الأحمر القاتم فيدل على خير قادم لها وهي بالفعل تنتظره ، أما شراء البلح فيدل على بداية عمل جديد سيعم بالخير والبركة عليها .

– ورؤية البلح الأحمر في منام الرجل دليل على الحصول على المال والرزق الواسع ، وإن رأى أنه يصعد على نخلة للحصول على البلح فذلك دليل على السفر ، ورؤية البلح في غير آوانه دليل على المرض له أو لأحد أفراد أسرته .

ورؤية قطف البلح الأحمر من النخيل علامو مبشرة قد تدل على انجابه للولد الذكر ، وإن رأى شخص متوفي يعرفه ومعه بلح فهي رؤية سارة ودليل على الخير والبركة .

ورؤية الحاجة إلى البلح الأحمر دليل على فقدان الشئ الذي يحاول البحث عنه ولم يعثر عليه ، أما إن رأى مجموعة من الناس يأكلون البلح الأحمر دليل على سماع خطاب حسن عما قريب .

وإن رأى عدوه يقدم له البلح فدليل على وجود فرص مميزة له ، وعليه أن لا يخسرها ويستغلها ، وإن رأى أنه يعطي البلح لأمه وأبيه فيدل على بقاء حبهما على الرغم من عدم وجودهما على قيد الحياة .

– أما رؤية البلح الأحمر للمرأة الحامل فتدل على قدوم مال من شخص تعرفه قد يكون زوجها أو أخاها ، ورؤية البلح الأحمر مدفون تحت التراب فيدل على رزق قادم لها بعد فترة طويلة .

وإن رأت الحامل البلح الأحمر يقع من النخيل يدل على انجابها ولدا سيكون من الملوك ، وإن رأت أنها تأكل منه وكان طيب الطعم فدليل على سعادتها الزوجية ، وإن أخرجت منه النواه فيدل أيضا على انجابها الذكر .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 116878

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم