حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 17006

تفسير رؤية البوم في المنام

تفسير رؤية البوم في المنام

تفسير رؤية البوم في المنام

25-06-2018 08:49 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - البوم نوع من الطيور تشاؤم منه الكثير من الناس منذ قدمي الزمان وكثير من الناس لا يحبون رؤية البوم ولذلك سوف نتناول تفسير رؤية البوم في المنام لأن الرؤية تختلف من شخص إلى أخر وسوف نوضح التفسير لكل من العزباء المتزوجة والرجل.

تفسير رؤية البوم في المنام
إذ شاهد الرجل البوم في المنام فإن ذلك يدل على أن هذا الرجل لديه ضمير قوي ويدل على أن هذا الرجل له حدس قوي كما تدل رؤية البوم على الثقافات المختلفة التي يمر بها الإنسان.

يقول الكثير من مفسرين الأحلام أن رؤية البوم في المنام تدل على التحذير من خبر سيء قد يأتي لصاحب هذه الرؤية أو أنه قد يتعرض لأمر خطير قد يتعرض له صاحب هذه الرؤية.



إذا شاهدت المرأة البومة في المنام فإن ذلك يدل على أنها تحتاج إلى طاقة إيجابية يكي تستطيع أن تكمل حياتها وتحاول أن تواجه مخاطر حياتها اليومية وأنها سوف تستطيع أن تحقق أهدافها وطموحاتها في الفترة القادمة.

البومة البيضاء في المنام تدل على رجاحة العقل لصاحب هذه الرؤية كما ترمز البومة البيضاء إلى قوة البصيرة لصاحب هذا الحلم.

كما قد تلد رؤية البومة البيضاء في المنام إلى أن صاحب هذا الرؤية يتميز برجاحة العقل وأنه صاحب تفكير عميق.

ترمز البومة السوداء في المنام إلى العالم السفلي فهي ترمز إلى الموت لأن البومة بوجه عام تختبأ في الظلام لذلك يقول الكثير من مفسرين الأحلام أن البومة ترمز إلى موت صاحب الرؤية أو موت أحد من قرابة الدرجة الأولى لصاحب الرؤية.

وقد تتواجد البومة بشكل عام في الغابات حيث الأشجار الكثيفة والليل المظلم ولذلك قد تدل إذا ظهرت في المنام على الانطوائية وتحقيق المكاسب في العمل وتحقيق الذات من خلال عزلتها.

من شاهد أنه يرى بومة سوداء في المنام وكانت تنظر إليه بشدة ونظرة حادة فإن ذلك قد يدل على أنه تحذير للرائي على أن هناك من يحاول إيقاعه في فخ أو مصائب عديدة.

لو شاهدت المرأة الحامل البومة في المنام فإن ذلك يدل على أن هذه المرأة سوف تنجب مولود ذكر وسوف ستكون له مستقبل باهر والله تعالى وحده يعلم ما في الأرحام.

لو شاهدت المرأة الحامل البومة السوداء في المنام فإن ذلك يدل على وجود امرأة سيئة حقودة في حياة هذه المرأة كما قد يرمز ذلك الحلم أيضًا على اقتراب موعد الولادة لهذه المرأة.

من شاهد بومة ملونة في المنام فإن ذلك يدل هناك خداع ومكر قد يتعرض له صاحب هذه الرؤية لأن البومة الملونة ترمز إلى المعتقدات المزيفة التي يمر بها صاحب هذه الرؤية.

كما يقول الكثير من مفسرين الأحلام أن رؤية البومة في المنام تدل على أن صاحب الرؤية يمر بكثير من حالات النفاق والخداع المزيفة أو ربما قد يدل على الإنفاق في غير المحل.

قد تدل رؤية البومة السوداء في المنام على المخاوف التي تكون موجودة داخل صاحب هذه الرؤية وهذه المخاوف من المجهول وربما قد تدل البومة السوداء إلى الطاقة السلبية التي تتملك من صاحب هذا الحلم.

بينما إذا دخلت البومة البيضاء إلى نزل صاحب الرؤية فإن ذلك يدل على أن الشخص سوف يتلقى أخبار سارة في حياته بوجه عام أو أخبار تخص أهله وأسرته وأصدقاءه المقربون.

كما قد تدل رؤية البومة البيضاء في المنام على الهدوء النفسي الذي يعيشه صاحب هذه الرؤية أو هي دليل على تخلص صاحب هذه الرؤية من الصراعات والمشاكل في حياته.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 17006

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم