حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 6507

عدد خاص بأقلام الأطفال

عدد خاص بأقلام الأطفال

عدد خاص بأقلام الأطفال

11-06-2018 09:36 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - صدر حديثاً العدد"280" من مجلة الأطفال "وسام"، التي تصدرها وزارة الثقافة، ويرأس تحريرها الدكتور ناصر شبانة.
وتضمن العدد الخاص الذي حمل عنوان "ربيع الأطفال" وجاء بأقلامهم باقة منوعة من القصص والقصائد والرسوم والموضوعات التي تهتم بالأطفال والفتيان.
واستهل رئيس التحرير مقدمة العدد، بتاكيد حرص المجلة على ابراز مواهب وابداعات الاطفال من خلال هذا العدد الخاص بعيدا عن تدخل الكبار في الموضوعات المنشورة، مبينا ان هذا العدد يشكل فرصة للاطفال للاطلاع على ابداعات اقرانهم.
وتضمن العدد قصص ورسومات للطفلة ماسة الزعبي بعنوان " صرت وحيدة"، و الطالبة لميس ملكاوي بعنوان " الجمال الزائل"، وقصة " وتعود الصداقة أقوى" للطالب دانيال محمود، وقصة "حرب دمرت حلم الطفولة" للطالبة لمى الحمايدة، وكتب الطالب جمال مناصرة عن متعة الطبيعة والعلوم، وفي باب كرز وخرز كتب الطالب ورد مناصرة عن مأكولات الخفيفة للرحلات، وفي باب انا موهوب وانا موهوبة كتب زيد عبد العزيز قصة بعنوان " الدرهم والكتاب" وكتب وليد ملحم قصة بعنوان" رحلات الصف السادس، وأسيل ابو رمان قصة بعنوان "الذهب والتراب " .
وفي باب روضة الايمان كتب يامن الشايب "أحافظ على بيئة بلدي"، وباب سلوكي أحلى مع وسام كتب محمد مناصرة عن آداب الرحلات، وفي باب أتجول في بلدي كتب محمد عريقات بعنوان" رحلة في الربيع إلى عراق الأمير


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 6507

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم