حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,30 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 22626

نيبوشا يتوعد الجزيرة .. والليلي أنت خائف

نيبوشا يتوعد الجزيرة .. والليلي أنت خائف

نيبوشا يتوعد الجزيرة ..  والليلي أنت خائف

06-05-2018 05:06 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

أكد المدير الفني لفريق الفيصلي، الصربي نيبوشا يوفوفيتش ثقته بقدرة لاعبيه على الخروج بنتيجة إيجابية في ذهاب نصف نهائي منطقة غرب آسيا لكأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم الذي سيجمعه مع مستضيفه الجزيرة عند الساعة السابعة مساء الاثنين.

وابدى نيبوشا الذي كان يتحدث بالمؤتمر الصحفي الذي عقد في فندق الريجنسي ظهر اليوم الأحد للحديث عن المواجهة سعادته بوجود فريقين يمثلان الأردن بأدوار متقدمة بالبطولة.

وأشار نيبوشا إلى أن لاعبي الفيصلي مستعدون جيدا للمباراة ومؤمنون بقدرتهم على الفوز والصعود إلى نهائي غرب آسيا.

وبين نيبوشا أن الجزيرة قدم مستويات ونتائج أفضل من الفيصلي في البطولات المحلية، وهذا الأمر يعتبر تحدياً للفيصلي، مؤكدا بلهجة تحد أنه سيري الجزيرة من هو الفيصلي.

من جانبه أكد لاعب الوسط السنغالي دومينيك ميندي المحترف في صفوف الفيصلي أن ثقته بزملائه ومدربه كبيرة للغالية من أجل تحقيق الفوز، خصوصا ان الملعب يعد ملعب الفيصلي وأرضه وهم معتادون على اللعب عليه، رافضا بالوقت ذاته الحديث عن فريق الجزيرة مشددا على نية زملائه بالفريق الفوز بالمباراة.

الليلي الجزم يعني الخوف
من جانبه رد المدير الفني للجزيرة، التونسي شهاب الليلي على تحديات نيبوشا قائلا : "لا يوجد في كرة القدم جزم على أية مباراة قبل خوضها، وفي علم النفس من يجزم قبل وقوع الحدث يكون في داخله الخوف وهو خائف، نحن نهيئ نحن نطمح للفوز ونتحدث بعد المباراة لا يوجد لدينا براهين على النتيجة ولا تأكيدات على النتيجة، لن أتحدث كثيرا عن المباراة سنعمل ونلعب مباراتنا من أجل الفوز واللعب بتوازن داخل الملعب".
وبين الليلي أن الفيصلي فريق كبير وله قيمته وكل مباراة لها حساباتها وكل فريق له حساباته، مشددا على أن فريقه يجب أن يكون جاهزا للمواجهة.

وأكد أن الفريق لا يتدرب فنيا حاليا لعدم وجود وقت للتدريبات الفنية، وأن تدريبات الفريق تكون تمارين استشفائية لإزالة الإرهاق الناتج عن ضغط المباريات خصوصا أن الفريق يلعب بمعدل مباراة كل 3.2 يوم.
وعن الحضور الجماهيري أشار الليلي إلى أن فريقه حقق الانتصارات في عدة مباريات أمام أندية جماهيرية وبمدرجات خالية، مشددا على أن تركيز فريقه ينصب داحل الملعب أما العوامل الخارجية فلا تهمه، وعن نسبة الحضور الجماهيري أكد أن الموضوع إداري بحت ولا يؤثر على عطاء الفريق وللإداريين أسبابهم.

أما محمد طنوس فقد أكد أهمية المباراة، مؤكدا أنه وزملاءه يضعون نصب أعينهم الفوز، مبينا أن الفريق جاهز للمباراة سواء كان الحضور الجماهيري كبيرا أم بدون جماهير.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 22626

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم