حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الأربعاء ,19 سبتمبر, 2018 م يوجد الآن عدد (4930) زائر
  • الصفحة الرئيسية
  • ملفات ساخنة
  • النواب : نفتخر ونعتز بحصول سرايا على المرتبة الاولى في الاردن .. وهو الموقع الذي "لا يهاب في قول الحق لومة لائم"
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 29231

النواب : نفتخر ونعتز بحصول سرايا على المرتبة الاولى في الاردن .. وهو الموقع الذي "لا يهاب في قول الحق لومة لائم"

النواب : نفتخر ونعتز بحصول سرايا على المرتبة الاولى في الاردن .. وهو الموقع الذي "لا يهاب في قول الحق لومة لائم"

النواب : نفتخر ونعتز بحصول سرايا على المرتبة الاولى في الاردن  .. وهو الموقع الذي "لا يهاب في قول الحق لومة لائم"

23-04-2018 10:49 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

محمد النواطير - عبر عدد كبير من نواب وسياسيين ومتابعين لسرايا عن فخرهم واعتزازهم بحصول سرايا على المرتبة الاولى في الاردن وتربعها على عرش المواقع الاخبارية الاردنية وان عدد متابعيها (2) مليون متابع بشكل يومي .

النائب خليل عطية قال : ان هذا انجاز إيجابي يسجل لهذا الموقع المتميز وان دل على شيء فانه يدل على تفاعل الناس مع هذا الموقع والمصداقية التي يتمتع بها وهنا نؤكد على أهمية مواصلة سياسة الحياد والمصداقية و ان تواصل سرايا مشوارها الناجح .


وأعرب النائب مصلح الطراونة عن فخره واعتزازه لما وصلت اليه سرايا ، مشيرا الى ان هذا الانجاز انما يدل على تلمس سرايا للنبض الاردني والعربي الذي يتلمسه الموقع ، لافتا الى ان هذا دليل كبير على مصداقيته كوسيلة اعلامية اردنية في نقل وتحليل الخبر .

وتمنى الطراونه مزيدا من النجاح لسرايا ، مشددا على ان تحذو جميع المواقع الاخبارية الاردنية حذو سرايا وايصال رسالة اعلامية ذات مصداقية عالية ، مؤكدا على انه من المتابعين وبشكل دوري لموقع سرايا لما تتمتع به من مصداقية بنقل الخبر وسرعته وخاصة على الساحة الاردنية والدولية .

من جهته عبر النائب اندريه حواري عن فخره الكبير بموقع سرايا لما يتمتع به من شفافية وتلمسه لهموم المواطنين والوقوف الى صفهم بمسؤولية ومهنية عالية ، الامر الذي جعله الاول في الاردن وبعدد مشاهدات فاق ال(2) مليون مشاهد .

النائب الدكتور احمد الرقب قال : ان هذا الانجاز الذي حققته سرايا يعود لمصداقية صاحب الموقع والذي اعتبره من خيرة المواقع و الذي لا يهاب في قول الحق لومة لائم ، مشددا على ضرورة ان تحذوا جميع المواقع الاخبارية الاردنية حذو موقع سرايا .


بدروه اكد النائب يحيى السعود ان موقع سرايا من اهم المواقع التي يضعها في 'القائمة المفضلة' على هاتفه الشخصي ، مؤكدا انه مهما قال بحق سرايا ومالكها فشهادته مجروحة .


من جانبه اثنى النائب الدكتور صداح الحباشنة على ما يقدمه موقع سرايا من وجبات اخبارية اعتبرها بالدسمة ، والتي تطرحها بكل موضوعية وشفافية ، وحريتها سقفها السماء قولا وفعلا ، وليس شعارا تستخدمه للترويج لها ، مشيرا الى ان هناك ثقة كبيرة جدا بينها وبين المواطن وجسر عظيم لا يمكن ان يكون الا قويا ومنيعا ، وذلك بفضل ما تقدمه سرايا للمواطن وتقف الى جانبه وتتلمس همومه وبشكل يومي وليس غريبا ان تحصد سرايا هذا الرقم والذي لا يمكن ان يتحقق الا بفضل متابعتها الحثيثة لهموم المواطنين .



الى ذلك اوضح النائب أحمد الصفدي الى انه من اشد المتابعين لسرايا منذ ان اصبح نائبا لاكثر من عشرة سنوات ، وبين ان سرايا ما حصلت على هذا التفوق الا لأنها تتمتع بمصداقية عالية ومهنية منقطعة النظير على المستويين الاردني والعربي .



وقال الصفدي : على المواقع الاخبارية الاخرى ان تنتهج نهج سرايا التي ما نالت هذا التفوق والانجاز الكبيرين ، الا لقوتها و مصداقيتها بنقل الخبر لحظة بلحظة بكل حرفية ومهنية مسؤولة.



وكان أكد المسؤول التقني لشركة ( Loddi ) ان عدد مشاهدات وكالة انباء سرايا تصل الى 2 مليون مشاهدة يوميا .


و اضاف مسؤول الشركة المتخصصة بالاشراف على سيرفرات سرايا و اجراء الصيانة على الموقع ، ان موقع سرايا يعتبر الاول في المشاهدات والزوار و برقم مرتفع جدا و هو ما اضطر الشركة فورا وبالاتفاق مع ادارة 'سرايا ' الى توسعة السيرفرات واضافة سيرفرات اخرى من اجل استيعاب الزيادة المضطردة التى تطرأ على زوار ومشاهدات الموقع .



وقال المسؤول التقني لشركة loddi أن حجم الزيارات في يومي الجمعة والسبت بحسب دراسات موثقة وموجودة يتراوح بين مليون ونصف المليون مشاهد وبين مليون وثمانمائة ألف مشاهد بينما يصل عدد مشاهدات وكالة سرايا الى 2 مليون مشاهد في أيام الاحد والاثنين والثلاتاء والاربعاء والخميس.



يذكر أن موقع اليكسا Alexa العالمي المتخصص برصد اشهر المواقع الالكترونية قد صنف وكالة سرايا للشهر الرابع على التوالي بانة الاول اردنيا.


وتاليا رابط : Top Sites in Jordan - Alexa






* يمنع إعادة النشر دون إذن خطي مسبق من إدارة سرايا
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 29231

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم