حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,12 نوفمبر, 2018 م
طباعة
  • المشاهدات: 44137

رجل الاعمال حمزه الخشمان مثالا يحتذى به للشاب الاردني الطموح

رجل الاعمال حمزه الخشمان مثالا يحتذى به للشاب الاردني الطموح

رجل الاعمال حمزه الخشمان مثالا يحتذى به للشاب الاردني الطموح

07-04-2018 02:29 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سطر رجل الاعمال الشاب حمزه الخشمان نجل رجل الاعمال الكبير الكابتن محمد الخشمان و شقيق الكابتن زهير الخشمان ، اروع الامثلة على الشباب الاردني الناجح و الواعد و الطموح ، حيث اثبت ذلك خلال مدة قصيرة بالإبداع و التطور غير المسبوق من خلال إدارته لعدة شركات لوالده قبل ان يتفرغ لإدارة شركة 'صن دايز للسياحة والسفر'.


شركة 'صن دايز' للسياحة و السفر ، اظهرت جدارتها بين شركات السياحة و تصدرت المشهد السياحي من خلال تطوير خدماتها و تقديم افضل ما لديها للزبائن و المسافرين الذي يفضلون السفر مع تلك الشركة.


الخشمان شخصية محبوبة كوالده الذي منحه من خبراته الكبيرة شيء لا يعد و لا يحصى في كيفية التعامل مع إدارة المشاريع و المؤسسات الكبرى و المنافسة القوية في عالم رجال الاعمال .


و تعد شركة صن دايز من الشركات الرائدة في مجال السياحة و السفر ، حيث حظيت الشركة التي يديرها الخشمان بثقة و احترام الاردنيين و العرب و السياح الاجانب منذ تأسيسها و حتى اللحظة.


و تقوم الشركة بحجز ألاف التذاكر و الفنادق لزبائنها على مدار العام دون وقوع اي اخطاء او انتقادات لعمل تلك الشركة من قبل المسافرين معها .






طباعة
  • المشاهدات: 44137
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
07-04-2018 02:29 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم