حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 15711

افتتاح أول محل مختص ببيع "الكريب و الوافل" في محافظة عجلون .. صور

افتتاح أول محل مختص ببيع "الكريب و الوافل" في محافظة عجلون .. صور

افتتاح أول محل مختص ببيع "الكريب و الوافل" في محافظة عجلون  ..  صور

22-03-2018 12:52 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - افتتح رئيس بلدية كفرنجة نور بني نصر يوم مس الاربعاء ، أول محل مختص ببيع الكريب و الوافل بأنواعه في محافظة عجلون منطقة كفرنجة.


و أكد رئيس البلدية "بني نصر" على اهمية التوفيق و النجاح لهذا المشروع الجديد على مستوى اللواء و المحافظة ، مشيداً بمستوى الخبرة و النظافة و التنظيم العالي في العمل داخل المحل ، حيث شارك في حفل الافتتاح حشد كبير من اهالي المنطقة و المناطق المجاورة ، في سابقة بمحافظة عجلون بمثل هذا النوع من محالات لبيع الحلوى المتميزة "الكريب و الوافل" بجميع انواعه ، حيث يشرف على صنعها موظفين مختصين على درجة عالية من الخبرة و صنع الكريب و الوافل ، من خلال نقل هذه التجربة من العاصمة عمان و لأول مرة في عجلون.

يشار الى ان هذا المحل لاقى رواجاً واسعاً بين اهالي المنطقة و تدافع المئات لتجربة هذه الحلوى التي من المتوقع ان تستقطب السياح العرب و الاجانب نظراً لطبيعة المنطقة السياحية ، و سوف يتم ابرام اتفاقيات شراكة بين شركات السياحة و محل "Nutella Crepes and Things" في عجلون - كفرنجة ، للتعرف على التجربة الاردنية في هذا المجال ، حيث يشرف على إدارة هذا المحل : سيف عبيدات و شريكه ، و تالياً عنوان المحل : عجلون - كفرنجة - مقابل بلدية كفرنجة الجديدة - بجانب كنافة و بس.

و لاقى إطلاق صحفة المحل على الفيسبوك رواجاً واسعاً و تالياً رابطها : Nutella Crepes and Things تجاوباً كبيراً و انتشاراً واسعاً .





لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 15711
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
22-03-2018 12:52 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم